فنًٌ

مني زكي وكريم عبد العزيز يجتمعان في فيلم “لعب عيال”

مني زكي وكريم عبد العزيز يجتمعان في فيلم “لعب عيال”

كتبت: هايدي سعيد

صرح المخرج طارق العريان عن البدء في تصوير فيلم لعب عيال بعدما تم الانتهاء من كتابة السيناريو .. وسوف يتم عرضة في عام 2024، والذي يجمع بين الفنانة مني زكي وكريم عبد العزيز بعد غياب دام 14 عام.

وكان أخر عمل جمع بين الفنان كريم عبد العزيز ومني زكي هو فيلم “ولاد العم” .. الذي عُرض عام 2009، وشاركهم في العمل شريف منير، إنتصار، كندة علوش، ومحمد ثروت، ومن إخراج شريف عرفة، وتأليف عمرو سمير عاطف.

حقق الفنان كريم عبد العزيز نجاحًا كبيرًا بعد عرض فيلم بيت الروبي، والذي حقق إيرادات وصلت إلى 116 مليون جنية، ويقوم بدور البطولة معه النجم كريم محمود عبد العزيز، ونور اللبنانية، تارا عماد، سمر جابر، محمد عبد الرحمن، ومن إخراج بيتر ميمي، وتأليف محمد الدباج وريم القماش.

تعرف أيضاً علي – اغنية أكرم حسني “هنهد الدنيا رقص”.. الآن على اليوتيوب وكل منصات الموسيقى

وتدور قصة الفيلم حول المهندس إبراهيم الروبي الذي تتعرض زوجتة لأزمة يضطر بسببها الإبتعاد عن المنزل، والهروب بعيدًا، ومن ثم يواجه العديد من الأزمات والمواقف الصعبة.

وكانت أخر أعمال الفنانة مني زكي هو المسلسل الرمضاني “تحت الوصاية” .. والذي نال إعجاب الجماهير والنقاد، وفازت الفنانة مني زكي بجائزة أفضل ممثلة بمهرجان القاهرة للدراما .. لدورها بمسلسل تحت الوصاية، وتدور قصته حول إمرأة تقوم بإعالة أسرتها من خلال امتلاكها مركب صيد .. وتعمل في توريد السمك والجمبري، ومن خلاله تواجة العديد من الأزمات والمشكلات.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock