فنًٌ

مصطفى منصور يشارك متابعية كواليس مسلسل ”ورق التوت“

مصطفى منصور يشارك متابعية كواليس مسلسل ”ورق التوت“

كتبت:- كارولين نبيل فخري

شارك الفنان الشاب مصطفي منصور متابعيه علي صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات ”إنستجرام“ مقطع فيديو من كواليس إحدى المشاهد الشهيرة الخاصة به في مسلسل ”ورق التوت“ الذي يعرض حالياً علي قنوات الـCBC.

حيث يدور المسلسل في إطار إجتماعي حول مجموعة من الشباب لديهم الطموح في مجال التمثيل يتم تدريبهم في الأكاديمية العليا للفنون المسرحية كما يناقش المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية كالعنف المنزلي والجهل والتنمر ومما يتعرضون له أبطال المسلسل بإختلاف طبقاتهم الإجتماعية.

تعرف أيضاً على- غادة عادل مع محمد ممدوح في بطولة فيلم هيروشيما

يشارك في المسلسل العديد من النجوم أبرزهم:
شريف سلامه، ثراء جبيل، أسماء جلال، معتز هاشم، سلوي عثمان، طارق عبيد، خالد أنور، أيه سليم، سما أبراهيم، محمد ناصر، رضوي جودي، مصطفي منصور .. والمسلسل من إخراج حسام علي وتأليف محمد فوزي.

كما يجسد مصطفى منصور شخصية ”منير“ الذي نشأ في بيئة شعبية جعلت منه شخصيه متفرده من نوعها في اسلوب حياته وأفعاله التي تمتاز بالعنف في بعض الأحيان حتي يقع في حب فتاة زميلته في الأكاديمية وتتصاعد الأحداث بينهم لوجود الصراع الطبقي الذي يفرق بينهم.

مسلسل ورق التوت

ويعتبر مسلسل ورق التوت الإنطلاقة الحقيقية للفنان لمصطفي منصور حيث كان آخر أعماله مشاركته في مسلسل ”حرب“ الذي يشارك في بطولته كلاً من أحمد السقا ومحمد فراج .. والمسلسل من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف هاني سرحان.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock