فنًٌ

آخر تصريحات عمرو مصطفي خلال  مداخلاته الهاتفية.. التضخم مسألة وهتعدي

آخر تصريحات عمرو مصطفي خلال  مداخلاته الهاتفية.. التضخم مسألة وهتعدي

كتبت:- رحمة خيامي

صرح الملحن عمرو مصطفى خلال مداخلة هاتفية له في برنامج “الحياة اليوم” الذي تقدمه الإعلامية “لبنى عسل” والبرنامج يعرض على قناة الحياة.

يعرض برنامج “الحياة اليوم” يوميًا في تمام الساعة السابعة مساءًا وتقدمه الإعلامية “لبنى عسل” وتناقش من خلاله اهم الاخبار السياسية والاجتماعية والثقافية والاقتصادية وتقوم باستضافة شخصيات هامه.

صرح عمرو مصطفى خلال مداخلته الهاتفية عن أهمية أستخدامنا الآلات الموسيقية مرة أخري مشيرًا أن لدينا في مصر ملحنين وموسيقيين يستطيعون إنتاج موسيقى مختلفة ومميزة، ويحثنا على الرجوع لهويتنا المصرية وإحياء الموسيقى.

وأكمل أن يجب أن يكون الفنانين هم المنتجين وليس رؤوس الأموال مؤكدًا أن الفنانين ينتجون فن راقي على عكس أصحاب رؤوس الأموال.

علق على هذا الأمر قائلًا: “الموسيقيين الكبار حينما قاموا بالانتاج قدموا فنًا راقيًا ولكن عندما أصبح الفن تجارة تغير الوضع” وأشار إلى الموسيقيين الكبار وهم محمد عبدالوهاب، محمد فوزي، عبد الحليم حافظ “العندليب”.

حل أيضًا الملحن عمرو مصطفى،  ضيفًا في برنامج “مساء دي إم سي” والذي يعرض على قناة DMC وتقدمه الإعلامية إيمان الحصري.

يعرض البرنامج خلال ثلاث أيام فقط في الأسبوع فقط وهم يوم الثلاثاء والأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءًا ويوم الخميس يعرض في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.

صرح الملحن عمرو مصطفى عن الأعمال الوطنية وكشف أسباب نجاح الأغاني الوطنية وهي أن تكون صادقًا فيها وتمني من الإعلام أن يبين التطور الحادث في مصر خلال العشر سنوات الماضية

 وضح الملحن سبب أكتئابه الفترة الماضية وهو أن تنازل عن اغاني قامت بعمل نقله تاريخية في عالم الغناء، وأشار إلي اغنيه “بشرة خير” الذي قام بغنائها المطرب حسين الجاسمي أنها حصلت على 650 مليون مشاهدة ب وحصد المطرب الجاسمي 650 مليون دولار حيث أن كل مليون مشاهدة بالف دولار.

ووضح عمرو مصطفى، متفائلًا عن مسألة التضخم في مصر أنها أزمة وسوف نتجتازها وقال أن التضخم حصل في العالم كله وليس بمصر فقط.

نبه عمرو مصطفى عن أهمية وجوده مبدع وأشخاص وطنيين فى الأمور الوطنية وليس أشخاص تحدث رجال الأعمال وذو حقوق ملكية فكرية.

تعرف ايضاً علي.. مهرجان العلمين يستقبل نجوم الغناء (تامر حسني،  إليسا،  أنغام، راغب علامة).

تكرم الفنان عمرو مصطفى اليوم في فرنسا من جمعية Sacem العالمية للمؤلفين والملحنين وحصل العضوية الدائمة

رفع الملحن عمرو مصطفى علم مصر عندما حصل على العضوية الدائمة في Sacem وعَبر عن سعادته من خلال نشره على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي مُعلقًا: “تكريمي اليوم بجمعية المؤلفين والملحنين العالمية ساسم sacem كعضو دائم”.

يحضر الفنان عمرو مصطفى مفاجأة لجمهوره وهى البوم جديد وسوف يطرحه خلال هذا الصيف ويكشف عن مواهب جديدة اكتشافها.

يعكف الملحن عمر. مصطفى لتسجيل قصة حياته مستعينًا بالذكاء الاصطناعي وسيتم عرض ما تم مواجهته خلال مشواره الفني من عقبات، صعوبات ونجاحات وذلك سيكون في كتاب يحمل عنوان “25 سنه موسيقى”

شاهد أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock