فنًٌ

مسلسل سفاح الجيزة يحصل على المركز الأول عبر منصة شاهد

مسلسل سفاح الجيزة يحصل على المركز الأول عبر منصة شاهد

كتبت:- سلسبيل جمعه عبدالكريم

نشرت ركين سعد عدد من الصور على صفحتها الخاصة فى موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام منذ ساعتين .. حيث حصلت على تابلوه مقدم من منصة شاهد عن مسلسل سفاح الجيزة لحصوله على المركز الأول على المنصة .. ومكتوب على هذا التابلوه “Top 1 ألف مبروك!، لقد حصل مسلسلك على المركز الأول عبر منصة شاهد نتطلع إلى المزيد من نجاحك”.

مسلسل سفاح الجيزة
مسلسل سفاح الجيزة

علقت ركين سعد على الصور قائلة: “Feeling happy and so grateful، الحمد لله وألف مبروك لطاقم عمل مسلسل سفاح الجيزة” .. وبعد وقت قصير من نشر هذه الصور حصلت على عدد كبير من إعجاب الجمهور حيث وصل إلى أكثر من 30 ألف إعجاب .. كما حصلت أيضًا على عدد كبير من التعليقات واحتفال الجمهور وفرحتهم .. ونشرت أيضًا نفس الصور على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وحصل أيضًا على تفاعل كبير من الجمهور.

تعرف أيضاً علي – نتفليكس تكشف عن مسلسل كوميدي عائلي جديد ” جايبة العيد “

مسلسل سفاح الجيزة

دارت أحداث المسلسل حول مريض نفسي يظهر بشخصيات وأسماء مختلفة يقوم بقتل عدد من الأشخاص ومنهم من يتم قتله بدون سبب واضح .. وإنما تحقيقًا لرغباته النفسية المريضة، يجسد الشخصية الفنان أحمد فهمي .. وظهرت معه زينه أخت زوجته الذي تزوجها بسبب رفض زينه الزواج منه واستغلاله لدخول عالم الفن .. وفيما بعد خطفها السفاح وتزوجها وعاش معها فى منزل بعيد عن الأنظار .. استسلمت لأمرها وعاشت معه مقيدة وكانت تستمع له وهو يحكي لها عن الجرائم التي ارتكبها.

المسلسل من بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، ميمي جمال، صلاح عبدالله، باسم سمرة، حنان يوسف، داليا شوقي، هايدي خالد، ريم حجاب، لبنى ونس، محمد عبد العظيم، المسلسل إخراج هادي الباجوري، تأليف محمد صلاح العزب، حوار وسيناريو إنجي أبو السعود.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock