فنًٌ

محمد رجب يشارك في مسلسل الحشاشين ويعلق: حاولت أعمل حاجه صح

كتبت:- بسنت صادق

نشر الفنان محمد رجب فيديو له برفقه كريم عبد العزيز عبر صفحته الرسمية على موقع إنستجرام معبرًا فيه عن سعادته في المشاركه في مسلسل الحشاشين، وجمع في الفيديو مشهد من فيلم الباشا تلميذ، وفيديو آخر يجمعه بكريم عبد العزيز من كواليس مسلسل الحشاشين وهو يقول: حاولت أعمل حاجة صح.


وكتب معلقًا على الفيديو…..“بشكر أخويا وصاحبي النجم الكبير كريم عبدالعزيز، وبوجه الشكر والتقدير لأخويا وحبيبي وصاحبي وعشرة العمر السند والضهر، الأستاذ حسام شوقي، اللي خلاني أساهم في عمل من أهم وأعظم الأعمال في تاريخ الدراما المصرية، مسلسل الحشاشين، وبشكر المخرج العظيم بيتر ميمي، شكرًا شركة سينرجي تامر مرسي، شكرًا جدًا المتحدة”.

تعرف أيضًا على- وفاء عامر تتعرض لتمزق في الأربطة بسبب حريق في لوكيشن مسلسل جودر

تفاصيل شخصية محمد رجب في مسلسل الحشاشين

وتظهر الشخصيه التي يجسدها الفنان محمد رجب هو أمير قلعه الموت التي ذهب إليها حسن الصباح واتخدها حصن له ومركز للدعوة.

ويذكر أن مسلسل الحشاشين من بطولة كل من كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

والجدير بالذكر أن من آخر أعمال الفنان محمد رجب ظهوره في مسلسل الكتيبه 101 في موسم رمضان الماضى 2023، وتناول العمل بطولات الجيش المصري، وقدم بطولته عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، وأحمد عبدالله محمود، والمسلسل من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

مسلسل الكتيبة 101

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock