فنًٌ

محمد حماقي يطرح أغنية جديدة بتوقيع الملحن أمير طعيمة

محمد حماقي يطرح أغنية جديدة بتوقيع الملحن أمير طعيمة

كتبت:- إيمان حمام

يستعد الفنان محمد حماقي لطرح أغنية جديدة، يتعاون من خلالها مع الشاعر أمير طعيمة، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب والمنصات الموسيقية المختلفة، ومن المفترض ان يعلن عن تفاصيلها قريباً.

ويذكر ان حماقي طرح مؤخراً اغنية “ايه السعادة دي” عبر موقع اليوتيوب ومنصات الموسيقي، والأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أمين نبيل، وجيتار مصطفى أصلان.

كما طرح أغنية «دلعنا كتير» خامس اغنيات البومه “صيف 2023″، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وعدد من منصات الموسيقي، وحقتت نسب مشاهدات عالية؛ فقد احتلت التريند السابع بموقع يوتيوب، وتعد الاغنية من غناء والحان محمد حماقي وكلمات ايمن بهجت قمر وجيتار مصطفى أصلان وتوزيع موسيقى وميكس تميم وطبلة سعيد الارتيست.

محمد حماقي يطرح أغنية جديدة بتوقيع الملحن أمير طعيمة

وطرح ايضاً أغاني ألبومه تباعاّ وهم «لمون نعنان» من كلمات الشاعر فلبينو أحمد وجيتار شريف فهمي وماجد الصواف وأسامة الصغير، و «حبيت المقابلة» من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما وجيتار مصطفي أصلان، و«مش كفاية فراق» من كلمات تامر حسين وألحان تامر علي وتوزيع موسيقى وميكس تميم، و «ده قلبي ده» من كلمات امير طعيمة وألحان محمد عبد الوهاب وتوزيع تميم.

تعرف أيضاً على – عمر متولي يجسد شخصية سيد سبرتو من فيلم شمس الزناتي خلال مسلسل تليفزيوني

وعلى جانب آخر يستعد حماقي لإحياء حفلاً غنائياً على مسرح إرينا بالكويت يوم الخميس الموافق 21 سبتمبر الجاري برفقة الفنانة العراقية أصيل هميم، وذلك ضمن سلسلة موسم الكويت، وتبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتتراوح أسعار تذاكر الحضور الخاصة بالحفل ما بين 30 دينار كويتي، و40 دينار كويتي، و50 دينار كويتي، و70 دينار كويتي، و80 دينار كويتي، و100 دينار كويتي و120 دينار كويتي، و150 دينار كويتي.

كما يشدو حماقي بالإسكندرية مساء يوم 30 سبتمبر الجاري، حيث نشر البوستر الدعائي للحفل وعلق عليه: “خريجو الثانوية العامة في الإسكندرية، أراكم في 30 سبتمبر في إرينا بالاسكندرية للاحتفال بإنجازكم التاريخي “.

تابعنا هنا أيضاً …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock