فنًٌ

محارب – تعرف على دور حسن الرداد فى المسلسل

محارب – تعرف على دور حسن الرداد فى المسلسل

كتبت:- آية محمد جمال

يقوم الفنان حسن الرداد بتصوير أولى مشاهده فى مسلسله الجديد، الذى يحمل اسم “محارب”، والذى من المقرر عرضه فى السباق الرمضاني المقبل لعام 2024.

كشف حسن الرداد عن تفاصيل شخصيته فى مسلسل “محارب”، وذلك من خلال احدى تصريحاته الصحافية، حيث يجسد دور شخص اسمة عزيز محارب، وقال فى تصريحه أنه سوف يفاجاء الجمهور من خلال العمل، وقال:”الجمهور هيشوف ابن البلد اللي على حق”.

وعلى نفس السياق قد سبق، وخرج مسلسل محارب من السباق الرمضاني الماضي 2023 بسبب مشاكل في الإنتاج وقلة الوقت للتصوير، ليتم تأجيله للسباق الرمضاني 2024.

وتدور أحداث مسلسل “محارب” في إطار شعبي إجتماعي حول شاب اسمه “عزيز محارب” وهو سائق ميكروباص، ويمر بحياته بالعديد من الأزمات، كما أنه سيظهر من أصول صعيدية ويهرب من الثأر، كما يجسد أحمد زاهر شخصية محامي، أيضًا يقدم تامر عبدالمنعم شخصية محامي ولكنه يتوفى في الحلقات الأولى من العمل.

تعرف أيضاً علي..هشام ماجد يتنظر أربعة أفلام قادمة أبرزها: إكس مراتي وسوبر

مسلسل “محارب”، من بطولة كلا من:” حسن الرداد، أحمد زاهر، نيرمين الفقي، ناهد السباعي، ماجد المصري، ملك أحمد زاهر، محمود عمرو ياسين، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

وعلى جانب آخر يشارك حسن الرداد في مسرحية التلفزيون والتي تضم مجموعة النجوم وهم:” حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، بدرية طلبة، أوس أوس، محمود حافظ، سليمان عيد، وتدور أحداث المسرحية في إطار الاثارة والتشويق حول الزوجين “حفظي” و”كروانة”، كما يعمل حسن الرداد على التحضير الأكثر من عمل سينمائى لعرضهم خلال صيف 2024، ولكن لم يتم الإعلان عن اى تفاصيل.

يذكر أن آخر اعمال حسن الرداد مسلسل “بابلو”، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، ومن بطولة:” حسن الرداد، أروى جودة، سوسن بدر، مصطفى فهمي، سلوى عثمان، رشوان توفيق، ودارت أحداث العمل في إطار شعبي اجتماعي.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock