فنًٌ

تامر حسني من أحدث ظهور له: “مش هتغير عشان حد”

تامر حسني من أحدث ظهور له: “مش هتغير عشان حد”

كتبت: -رحمة خيامي

نشر المطرب تامر حسني مقطع فيديو قصير خلال حسابه الرسمي عبر “إنستجرام” ليروج لأغنيته القادمة “مش هتغير علشان حد” .

صرح حسني، أن الفيديو من حفل الفنان الكبير “چو أشقر” وأخذ الجمهور يردد معه الأغنية وعلق تامر، على هذا مستعجبًا: “وحسيت الناس حافظها او حفظوها بسرعه جداً مش عارف ازاي”.

ووصف تامر حسني مُعبرًا عن تفاؤله بالأغنية بسبب حفظ الجمهور لكلماتها بأنها علامات جيدة جدا للأغنية: “واعتقد كمان كلام الأغنيه هيبقى مبدأ حياة عند ناس كتير الفترة الجاية”. ثم تنبأ لأي شخص ضعيف بعد سمعها سيكون قوي.

أحيا المطرب تامر حسني مساء البارحة 14 يوليو حفًلا غنائيًا بالساحل الشمالي بـ ديسكو بيروت في تمام الساعة التاسعة مساءًا، وكان حفل ضخم حضر كثير من الجمهور وتفاعلوا بشدة مع تامر الذي قدم باقة مميزة من أغانيه القديمة والجديدة.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني هو فيلم “تاج” الذي عرض ضمن دور عرض عيد الأضحى الماضي لهذا العام الجاري وقد حقق نجاح باهر ومازال حتى الآن.

حيث بلغت إيرادات فيلم “تاج” إلى مبلغ يقدر بـ 2 مليون و344 الف و 546 جنيه كما حصل على المركز الثاني أثناء العيد الاضحى وأيضًا عن عرضه بالسينمات المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضاً–

تدور أحداث فيلم تاج حول أخين توأم (تاج وهارون) يكتشف تاج، بعد وقوعه بحب فتاة ما أنه لديه قوة خارقة فيسعى ليستخدمها في مساعدة الآخرين ولكن يضعه القدر في العديد من العقبات في إطار كوميدي

أبطال العمل هم: تامر حسني، دينا الشربيني، هالة فاخر، ساندي، عمرو عبدالجليل، حمد فتحي أبو الريش، تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

طرح المطرب تامر حسني خلال فيلم “تاج” أغنية بنفس عنوان الفيلم والتي تخطت الـ خمس ملايين مشاهدة بعد طرحها بخمس أيام فقط.

ساعد في عمل الأغنية الموزع النابلسي والماستر علي فتح الله والأغنية من كلمات وألحان وغناء تامر حسني واحتلت المرتبة السابعة على موقع يوتيوب.

تعرف أيضاً علي –

عمرو دياب يُشارك متابعيه صورًا من أولى حفلاته الصيفية بالساحل الشمالي..

كلمات الأغنية هى:
“يا أهل الله ياللي فوق ما تبصوا علي
تحت عايزينها بكره تروق وننسى
أيام الفحت يا أهل الله ياللي
فوق ما تبصوا علي
تحت عايزينها بكره تروق وننسى
أيام الفحت اتلخبط احترت أحبط انا ادشملت”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock