فنًٌ

مايان السيد تنضم لأبطال مسلسل 220 بطولة كريم فهمي

مايان السيد تنضم لأبطال مسلسل 220 بطولة كريم فهمي

كتبت:- كارولين نبيل فخري

من المقرر عرض مسلسل 220 يوم في الموسم الرمضاني المقبل كما ضم المسلسل الفنانة مايان السيد .. وسوف يتم تصوير المسلسل خلال شهر ديسمبر.يضم المسلسل كوكبة من النجوم أبرزهم .. كريم فهمي،مايان السيد،صبا مبارك وآخرون، والمسلسل من إخراج كريم العدل وتأليف محمود زهران.

مسلسل 1000 حمدالله عالسلامة

وعلى جانب آخر أن أخر أعمال الفنانة مايان السيد الدرامية مسلسل ” 1000 حمدالله عالسلامة “ .. الذي تم عرضه بالتزامن مع الموسم الرمضاني السابق .

حيث يدور المسلسل في إطار كوميدي حول سيدة تقرر الرجوع لمصر بعد سنوات عديدة من الغربة بسبب وفاة زوجها وتتعرض لكثير من المواقف أثناء تواجدها في مصر.

تعرف أيضاً علي ..أسماء أبو اليزيد كوافيرة في مسلسل صلة الرحم

يضم المسلسل العديد من النجوم أبرزهم: يسرا، مايان السيد، شيماء سيف، محمد ثروت، سما إبراهيم، ادم الشرقاوي، محمد محمود، إيمان السيد، صفاء جلال وآخرون، والمسلسل من إخراج عمرو صلاح وتأليف محمد ذو الفقار.

فيلم هاشتاج جوزوني

وعلي الصعيد السينمائي كانت أخر أعمالها فيلم ”هاشتاج جوزوني“ حيث تدور الأحداث في إطار رومانسي حول شاب يحاول الاعتراف بحبه لفتاه أحلامه ويتعرض لكثير من الصعوبات.الفيلم من بطوله كلاً من أمير المصري، مايان السيد، إسلام ابراهيم، صابرين، دينا، بيومي فؤاد، حسام داغر وآخرون.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock