فنًٌ

ماجد المصري يشارك في فيلم “أبو نسب” مع الفنان محمد إمام

ماجد المصري يشارك في فيلم “أبو نسب” مع الفنان محمد إمام

كتبت:- ملك محمد كيلاني

ظهر الفنان ماجد المصري ضيف شرف في فيلم “أبو نسب” الذي يقوم ببطولته النجم محمد إمام التي تم الانتهاء من تصوير آخر مشاهد هذا الفيلم أمس يوم الأربعاء 16 أغسطس.

حيث دخل الفيلم في مرحلة المونتاج لتحديد الموعد النهائي لطرحه في السينمات ودور العرض في أي وقت، فيلم “أبو نسب” بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبري، وفاء عامر، محمد لطفي، هالة فاخر وعدد كبير من الفنانين، وإخراج رامى إمام وإنتاج أيمن وتار.

حيث شارك كلا من محمد إمام وياسمين صبري للمرة الثالثة في عمل واحد بعدما قدماً سويًا فيلمي “جحيم في الهند” عام 2016 و”ليلة هنا وسرور” عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحات وإنجازات كبيرة على المستوى الجماهيرى.

وفي سياق آخر حيث شارك الفنان ماجد المصري في بطولة فيلم “خمس جولات” التي تم طرحه في السينمات منذ أمس الأربعاء الذي شارك في بطولته كلا من: آدم الشرقاوي، داليا شوقي، عايدة رياض، نور النبوي، مطرب الراب آر سينك، مصطفى درويش، وآخرين، وحوار وسيناريو محمد عبدالمعطي، وإخراج مازن اشرف.

تعرف أيضاً علي – فيلم “مرعي البريمو ” يحقق إيرادات مرتفعة في أول سبوعين عرض

حرص أبطال فيلم “خمس جولات”، على مشاهدة الفيلم مع الجمهور في دور العرض والسينمات ضمن جولتهم، بعد طرح الفيلم أمس الأربعاء، والتقط الجمهور العديد من الصور مع النجوم.

طرحت أيضا أمس ثاني أغاني فيلم “خمس جولات” وهي “بين نارين” التي تمثل عمل وتعاون لأول مرة بين المطربة عايدة الأيوبي، ومطرب الراب أرسينك، وهي من إخراج مازن أشرف، وإنتاج يحيى علام.

وأيضا كان من آخر أعمال الفنان ماجد المصري في رمضان 2023 مسلسل ضرب نار التي قامت ببطولته الفنانة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدى، أحمد عبد الله محمود، هدي الإتربى، ضياء عبد الخالق، تامر نبيل، إنتصار، إيمان السيد، بدرية طلبة، بالإضافة إلى عدد من الفنانين الشباب.

قدم الفنان ماجد المصري العديد من الأعمال والبطولات التي حققت الكثير من النجاحات والإنتصارات .

تابعنا أيضاً علي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock