فنًٌ

ليه تعيشها لوحدك - إليكم البوسترات والموعد الرسمي للفيلم

ليه تعيشها لوحدك – اليكم البوسترات والموعد الرسمي للفيلم

كتبت:- رحمة خيامي

كشفت شركة الإنتاج للفيلم الذي طال انتظاره “ليه تعيشها لوحدك”، من بطولة خالد الصاوي وشريف منير، عن بوسترات فردية لأسرة العمل وتعرض كل بطل .. مما أشعل الإثارة الشديدة قبل إصداره في دور العرض يوم 3 يناير عبر دور السينما في مصر.

ويعد الفيلم الذي تم وضعه باعتباره محورًا لموسم ليلة رأس السنة الجديدة .. أن يأسر الجماهير من خلال سرده المقنع وقصصه المؤثرة.

تعرف أيضًا على- قبل ما أمشي – أحدث أعمال بهاء سلطان الغنائية

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للجمهور في دول الخليج أن يشاهد إصدار الفيلم في اليوم الثامن عشر من الشهر نفسه .. مما يوسع نطاق هذه التجربة السينمائية المنتظرة بفارغ الصبر.

أحداث فيلم “ليه تعيشها لوحدك”

تدور أحداث فيلم “ليه تعيشها لوحدك” في إطار إجتماعي يروي رواية إنسانية عميقة تتنقل في الديناميكيات المعقدة بين خالد الصاوي وشريف منير وسلمى أبو ضيف .. كما في الفيلم هناك قصة رومانسية مؤثرة، حيث تجد شخصية سلمى أبو ضيف نفسها متورطة في علاقة مع رجل يكبرها بكثير .. مما يؤدي إلى سلسلة من الأحداث المليئة بالتشويق والعمق العاطفي.

فيلم “ليه تعيشها وحدك” من تأليف الدكتور الموهوب أحمد عزيز، وإخراج حسام الجوهري .. ويشارك في بطولة الفيلم خالد الصاوي، وشريف منير، وسلمى أبو ضيف، ومحمد رضوان، وخالد عليش، ومؤمن نور وفاطمة عادل ورؤى شنوحة .. ويقدمون أمينة شلباية في أولى تجاربها في عالم التمثيل.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock