فنًٌ

لطفي لبيب وسامي مغاوري.. تعرف على ضيوف شرف فيلم “عنب “

لطفي لبيب وسامي مغاوري.. تعرف على ضيوف شرف فيلم “عنب “

كتبت :- حنين طارق

يُتابع ويواصل فريق عمل فيلم « عنب » تصويره والعمل على إنهائه في الفترة الحالية بمشاركة العديد من ضيوف الشرف مثل: ( لطفي لبيب، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، محمود حافظ، علي عفت، علوي الحسيني، طاهر أبو ليلة، محمد حسني، حاتم صلاح، حسام داغر، ليلى عز العرب).

أما عن طاقم العمل فيُشارك فيه الكثير من النجوم البارزين مثل:”أيتن عامر، توني ماهر، نور قدري، إلهام صفي الدين، علاء مرسي، إسلام إبراهيم، محمود الليثي”.

ويُعد الفيلم من إخراج أحمد نور، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، قصة أمين جمال ومحمد محرز، ويُصنف من حيث النوع كفيلم إجتماعي كوميدي.والجدير بالذكر أن فريق عمل فيلم « العنب » كانوا قد احتفلوا ببدايات تصوير الفيلم عن طريق تقطيع قالب حلوى كبير.

شاهد أيضاً…

ويعتبر فيلم « عنب » من إنتاج شركة “رشا برودكشن”، المنتجة رشا الظنحاني، ومن المقرر طرحه خلال الفترة القادمة لحين الانتهاء من تصويره بشكل كامل.

وشارك الفنان لطفي لبيب في العديد من الأعمال الفنية مثل:”مرعي البريمو ٢٠٢٣”” إنت إيه ٢٠١٩”” مهمة في قديم ٢٠١٢”” بوبوس ٢٠٠٩”” ملك وكتابة ٢٠٠٦'” طباخ الريس ٢٠٠٨””سيد العاطفي ٢٠٠٥””أسد وأربع قطط ٢٠٠٧””فين قلبي ٢٠١٧”.

شاهد أيضاً…

ومن أواخر أعماله فيلم “مرعي البريمو” الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول (مرعي البريمو) الذي يعمل في تجارة البطيخ، حيث يواجه العديد من المواقف الكوميدية بسبب عمله.

وشارك فيه أيضًا: ( محمد هنيدي، غادة عادل، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، أحمد بدير).

لمعرفة المزيد…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock