فنًٌ

قائمة مسلسلات قناة DMC - رمضان 2024

كتبت:- بسنت علي

تستعد قناة DMC لعرض مجموعة من المسلسلات الرمضانية عبر شاشتها، وستعرض شاشة قناة dmc ٨ مسلسلات وهم مسلسل “الحشاشين” بطولة الفنان كريم عبد العزيز، مسلسل “إمبراطورية ميم” للفنان خالد النبوي، مسلسل “فراولة” بطولة الفنانة نيللي كريم، مسلسل “بابا جه” بطولة الفنان أكرم حسني، مسلسل “بدون سابق إنذار” بطولة الفنان آسر ياسين والفنانة عائشة بن أحمد، مسلسل “صدفة” بطولة الفنانة ريهام حجاج، مسلسل الانيميشن “يحيى وكنوز” الموسم الثالث، مسلسل “عتبات البهجة” بطولة الفنان يحيى الفخراني.

 مسلسل الحشاشين

تدور أحداث المسلسل في إطار تاريخي في القرن 11 حول الحسن الصباح زعيم الحشاشين، وعن قيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيال لشخصيات ذات مكانة مرتفعة.

مسلسل الحشاشين

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم: كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، فتحي عبد الوهاب، نيكولا معوض، سارة الشامي، أحمد عبد الوهاب، إسلام جمال، أحمد عيد، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، وغيرهم من الفنانين، المسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي.

 مسلسل إمبراطورية ميم

يدور المسلسل في إطار عائلي حول “مختار” أب لستة أولاد يجد نفسه مسؤول عن عائلته بعد وفاة زوجته، بينما يقع مختار في حيرة بين أن يختار التي تعلق بها قلبه أو اولادة.

مسلسل إمبراطورية ميم

يشارك في المسلسل بجانب الفنان خالد النبوي مجموعة من النجوم: حلا شيحة، مايان السيد، نور النبوي، نشوى مصطفى، ليلى عز العرب، منى زاهر، محمود حافظ، هاجر السراج، إيمان السيد، وغيرهم من الفنانين، المسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد سلامة.

مسلسل بابا جه

مكون من 15 حلقة، بطولة الفنان أكرم حسني، نسرين أمين، سليم مصطفى، لافينا نادر، محمود البزاوي، وغيرهم من الفنانين، المسلسل من تأليف وائل حمدي، إخراج خالد مرعي.

مسلسل بابا جه

تعرف أيضًا على- رمضان 2024 – تعرف على قائمة مسلسلات قناة الحياة

مسلسل فراولة

مسلسل فراولة بطولة الفنانة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، دنيا سامي، وغيرهم من الفنانين، المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج محمد علي.

مسلسل فراولة

مسلسل عتبات البهجة

المسلسل بطولة الفنان القدير يحيى الفخراني، صلاح عبد الله، جومانا مراد، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، ليلى عز العرب، هنادي مهنا، وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار الدكتور مدحت العدل، إخراج مجدي أبو عميرة.

مسلسل عتبات البهجة

مسلسل بدون سابق إنذار

بطولة الفنان آسر ياسين والفنانة عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، نهال عنبر، وغيرهم من الفنانين، المسلسل من تأليف ألمى كفارنة، إخراج هاني خليفة.

مسلسل بدون سابق إنذار

مسلسل صدفة

يشارك في المسلسل بجانب ريهام حجاج مجموعة من النجوم: عصام السقا، خالد الصاوي، نور إيهاب، سلوى خطاب، فراس سعيد، تامر يسري، رحاب الجمل، عبير منير وغيرهم من الفنانين، المسلسل من تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل صدفة

مسلسل يحيى وكنوز 3

مسلسل مناسب للأطفال والكبار حيث يتناول تاريخ الفراعنة بطريقة ممتعة وجذابة للأطفال، وحققت الأجزاء الأولى نجاح كبير.

مسلسل يحيى وكنوز الموسم الثالث

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock