فنًٌ

"قائمة الأماني" - مسلسل جديد يجمع الفنان شريف منير والفنانة رانيا يوسف معًا

قائمة الأماني – مسلسل جديد يجمع الفنان شريف منير والفنانة رانيا يوسف معًا

كتبت : تقى احمد

شوقت الفنانة رانيا يوسف الجمهور لعمل فني يجمعها بالفنان شريف منير سيخرج إلى النور قريبا، حيث شاركت الفنانة رانيا يوسف متابعيها عبر حسابها الخاص على انستجرام .. صورة تظهر فيها وهي برفقة شريف منير وأرفقتها بتعليق قالت فيه: “هتشوفونا قريب قوي إن شاء الله”.

قائمة الأماني
الفنان شريف منير والفنانة رانيا

كما تعاقد كلًا من الفنانة رانيا يوسف والفنان شريف منير في عمل فني جديد يحمل اسم «قائمة الأماني» .. ويعد هذا العمل من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت.

آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف

ويذكر أن آخر أعمال رانيا يوسف مسلسل “عالم تاني” .. الذي عرض في شهر يناير الماضي، تأليف إسلام يوسف، وإخراج عبدالعزيز حشاد، وشارك في بطولة هذا المسلسل كلاً من الفنان نضال الشافعي، الفنانة فريال يوسف، الفنان فراس سعيد، الفنانة سميرة صدقي.

من تصوير مسلسل عالم تاني

آخر أعمال الفنان شريف منير

الجدير بالذكر أيضاً أن آخر أعمال شريف منير مسلسل “إيجار قديم” .. الذى تم عرضه العام الماضى .. وشارك في بطولة هذا المسلسل كلاً الفنان محمد الشرنوبى، الفنان القدير صلاح عبد الله، الفنانة فيدرا ميمى جمال، الفنان هشام إسماعيل، الفنان حازم سمير، الفنانة إلهام وجدى، الفنانة بسمة داود والفنان أسامة عبد الله وهذا العمل من تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت .. ومن إنتاج كريم أبو ذكرى.

مسلس إيجار قديم
مسلس إيجار قديم

تدور أحداث هذا المسلسل في إطار دراما إجتماعية بإلقاء الضوء على قضايا اجتماعية من خلال حكايات إنسانية تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم.

تعرف ايضا على .. منصة شاهد تعرض فيلم يوم ١٣ في نهاية أكتوبر

ويعتبر أيضا آخر أفلام الفنان شريف منير هو فيلم “يوم 13” الذي عرض في موسم أفلام عيد الفطر الماضي .. وحقق نجاحا كبيرا خلال عرضه بدور السينما .. وهو من بطولة الفنان أحمد داود والفنانة دينا الشربيني والفنان أحمد زاهر والفنانة جومانا مراد والفنانة أروى جودة والفنان محمود عبدالمغني.

فيلم يوم13
فيلم يوم13

كما تدور أحداث هذا العمل الفني في إطار من الرعب .. حول “عز الدين” الذي يعود من الخارج بعد غياب سنوات طويلة، باحثًا عن أهله ومع إقامته في قصر عائلته، يكتشف مغامرة غير متوقعة داخل القصر.

تابعنا ايضا هنا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock