فنًٌ

فيلم سكر يظهر في العرض الضوئي على برج خليفة

فيلم سكر يظهر في العرض الضوئي على برج خليفة

كتبت:- بسنت علي

ظهر عرض ضوئي ممتع من فيلم سكر على برج خليفة وتفاعل الجمهور معه بتصوير العرض، وهذا العرض ترويج للفيلم قبل عرضه بأيام قليلة.

تستعد شركة الإنتاج “أروما استوديوز” بالتعاون مع قنوات mbc، لعرض الفيلم الإستعراضي “سكر” يوم 12 أكتوبر القادم بجميع دور العرض.

وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات mbc عن إنتاجها أول فيلم سينمائي غنائي في الوطن العربي يناسب العائلة، وهذا الفيلم الأول من مجموعة أفلام تحمل إسم “سكر”، كلمات النص الغنائي هبة مشاري حمادة، إخراج تامر مهدي.

فيلم سكر
فيلم سكر

فيلم “سكر” مقتبس من رواية “صاحب الظل الطويل” أو”Daddy Longs Legs” وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأطفال والمراهقين يعيشون في دار أيتام في ظل إدارة ظالمة، يتعاونوا معًا لتخطي العقبات التي تواجهم، كما لكل منهم أحلام وردية ويري أمامه مستقبل لامع.

هذا الفيلم أجتمع به عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنانة المصرية القديرة “ماجدة زكي”، حلا الترك، هاجر محمد، ياسمين العبد، معتز هشام، ديمه أحمد، بافلي ريمون، محمد حربي، محمد ثروت، ماريا جمعة، ريهام الشنواني، عمر خالد، عبد الله خالد، إسلام إبراهيم، عباس أبو الحسن، ياسر الطوبجي، وغيرهم.

تعرف أيضاً علي – أيتن عامر ومحمود عبد المغنى يبدأن تصوير فيلم “دوريلة” في 6 أكتوبر

سينطلق الفيلم بداية من 12 أكتوبر القادم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر واحدة من أكبر الشركات الموزعة للأفلام وهي Empire Entertainment.

تعود الفنانة المصرية القديرة ماجدة زكي بفيلم سكر بعد غياب دام لمدة عامين عن الدراما والسينما المصرية، حيث أن آخر أعمالها مسلسل هجمة مرتدة الذي عرض في السباق الرمضاني عام 2021 من بطولة الفنان المصري أحمد عز، والفنانة التونسية هند صبري.

فيلم سكر

يدور المسلسل في إطار درامي وأكشن حول المخابرات المصرية وكشف إحدى مخططات الإرهاب في تقسيم المنطقة العربية وإعادة تشكيلها وتنظيم العالم.

إشترك في العمل بجانب أحمد عز وهند صبري الفنانة القديرة ماجدة زكي، صلاح عبد الله، الراحل هشام سليم، أحمد فؤاد سليم، خالد أنور، مايان السيد، ندي موسي، محمد جمعة، نضال الشافعي، محمود البزاوي، والمسلسل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد علاء الديب.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock