فنًٌ

فيلم “أولاد حريم كريم” يواصل نجاحه بدور العرض السينمائي

فيلم “أولاد حريم كريم” يواصل نجاحه بدور العرض السينمائي

كتبت:بسنت علي

وصلت إيرادات فيلم”اولاد حريم كريم” أول أمس في دور العرض السينمائي بقيمة ٣٨٥الف و٨١٩ جنيها، .. وحقق أمس إيرادات بقيمة ٤٥٧الف و ٨٠٨جنية ،واحتل الفيلم المرتبة الثالثة في شباك التذاكر بعد فيلمي “العميل صفر” .. “وش في وش”.

والفيلم بطولة الفنان “مصطفى قمر، خالد سرحان،تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، داليا البحيري، علا غانم، بسمة .. بشري، عمرو عبد الجليل، هنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، من تأليف “زينب عزيز” وإخراج”علي إدريس”.

و أنتقد مؤخرًا الناقد الفني “طارق الشناوي” فيلم “أولاد حريم كريم” قائلاً “أنه من أسوء الأعمال الفنية” .. بالإضافة إلى أن مخرج للفيلم “علي إدريس” مهم في الوسط الفني هو والكاتبة “زينب عزيز”.

فيلم “أولاد حريم كريم” يواصل نجاحه بدور العرض السينمائي

وأضاف أن أحداث الفيلم لا توجد لها علاقة بأحداث الجزء الأول بل ترجع لزمن ما قبل الجزء الأول .. مشير إلى مشكلة “مصطفى قمر ” بأنه مازال يعيش في الزمن القديم.

تعرف أيضاً علي..فيلما أكرم حسني وأمينة خليل يتخطيان المليون جنيه بإيرادات أمس

رد الممثل “مصطفى قمر” على نقد “طارق الشناوي” بعنف، موضحاً أنه لا يريده أن يتعرض له مرة أخري.

كما ردت منتجه الفيلم “بشري” على كلام الناقد”طارق الشناوي” قائلة “انا اسفة يا مصطفى ..لكن انا شايفة كل واحد حر في رأيه، والرأي لا يمثل سوي صاحب الرأي، ولكن الجمهور شأن آخر.

ثم أكملت “بشري” ثم لو الأستاذ طارق شايف حضرتك قديم و احنا كلنا ١٢بطل وبطلة من الجيلين كلنا قدام هو حر .. مع انك من اكتر النجوم معاصرة .. و تجديد ،اغانيك بتتلعب في كل مكان و محفوظة من كل الأجيال .. اسمحلي اقولك يا مصطفى احنا نسيب كل جديد و معاصر للأستاذ طارق و احنا قاعدين مبسوطين و مرحرحين في القديم .. ده حتي المثل بيقول” القديمة تحلي ولو كانت وحلة”. 

ويذكر أن الممثلة “ياسمين عبدالعزيز” رفضت الانضمام إلى الجزء الثاني من “فيلم أولاد حريم كريم” بسبب اسمها وشهرتها لا تريد أن تكون موجودة كنصف بطلة.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock