فنًٌ

فنانات يظهرن بالحجاب في مسلسلات رمضان 2024 - أبرزهن مي عمر وزينة

مي عمر وزينة

كتبت: شهد خالد

يروج الكثير من الفنانين والفنانات في هذه الفترة لأعمالهم المقرر عرضها في رمضان 2024، وكل فنان يحاول الخروج عن ثوبه والظهور بشكل مميز لجذب انتباه الجمهور.

فنانات يظهرن بالحجاب رمضان 2024

ظهر العديد من الفنانات في البوسترات الرسمية لأعمالهم وهن يرتدين الحجاب، ولكل منهن طريقتها المختلفة والمميزة في ارتدائه، ومن هؤلاء النجمات: درة، زينة، بسمة، انتصار، ومي عمر.

مي عمر

تظهر الفنانة مي عمر في مسلسلها “نعمة الأفاكوتو”، وهي ترتدي الحجاب وتبدو وكأنها بنت شعبية، ويشاركها في العمل مجموعة من النجوم أبرزهم: أحمد زاهر، أروى جودة، سلوى عثمان، كمال أبو رية، سامي مغاوري، إخراج محمد سامي، تأليف مهاب طارق.

مي عمر

زينة

تقدم زينة في الموسم الرمضاني لعام 2024 مسلسل “العتاولة” وظهرت في بوستر العمل وهي ترتدي الحجاب، ويشارك في بطولة العمل: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.

زينة

بسمة

تشارك الفنانة بسمة في السباق الرمضاني لعام 2024، بمسلسل مسار إجباري، وظهرت من خلال البوستر وهي ترتدي الحجاب وتسمى نعناعه، والعمل من بطولة أحمد داش، عصام عمر، جوري بكر، صابرين، خالد الصاوي، بسمة، إخراج نادين خان، وتأليف باهر دويدار.

بسمة

تعرف أيضاً على- رمضان 2024 – تعرف على قائمة أبطال مسلسل محارب

درة

تطل الفنانة درة بالحجاب من خلال مسلسل “إثبات نسب” المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني لهذا العام، وكعادتها ظهرت بشكل أنيق ومميز، يشاركها في بطولة العمل: صدقي صخر، هند عبد الحليم، محمود عبد المغني، إسلام جمال، محسن محي الدين، لبني ونس، ولاء الشريف، وتأليف محمد ناير.

درة

انتصار

تظهر أنتصار أيضًا بحجاب باللون الأسود في بوستر مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” رمضان 2024، يشارك في العمل كلًا من: أسماء جلال، انتصار، لمي أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، محمد محمود، هند عبد الحليم، إسلام إبراهيم، محمد شاهين، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

انتصار

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock