فنًٌ

“فخامة معاليك” سوف يتم إطلاقها على يوتيوب قريباً

“فخامة معاليك” سوف يتم إطلاقها على يوتيوب قريباً

كتبت: يوأنا ملاك

انتهت الفنانة نوال الزغبي من تصوير فيديو كليب لأحدث أغانيها تحت عنوان فخامة معاليك وهي باللهجة الخليجية وسوف يتم إطلاقها على قناتها عبر اليوتيوب، وتم تصوير الفيديو كليب في مناطق جبلية في لبنان، ومن المقرر طرحها في الفترة المقبلة.

ويذكر أن الأغنية من إخراج فادي حداد، ومن ألحان ياسر نور، من توزيع، وكلمات خالد ڤرناس، توزيع هاني ربيع، ماستر ماهر صلاح، وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز، وقدمتها نوال الزغبي بستايل غنائي جديد باللهجة الخليجية من حيث الأداء والتوزيع الموسيقي والألحان.

“فخامة معاليك” سوف يتم إطلاقها على يوتيوب قريباً

تعرف أيضاً على – حفل عمرو دياب في لبنان يثير الجدل

وقدمت الفنانة نوال الزغبي خلال الفترة الماضية أغنيات كثيرة وهم أنا مش بتساب، حفلة، ريتو وكلهم حققوا العديد من ملايين المشاهدات.

أما عن آخر أغانيها فكانت أغنية ريتو وتم طرحها عبر المنصات الموسيقية وموقع اليوتيوب وهي من إخراج فادي حداد، توزيع عمر صباخ، ألحان فضل سليمان، كلمات مازن ضاهر.

واحتفلت المطربة نوال الزغبي الفترة الماضية بطرح أغنيتها الجديدة “أنا مش بتساب” عبر تويتر، ونشرت مقطع من فيديو الاغنية المصور في لبنان واستغرق التصوير يومين، فكان اليوم الأول داخل الأستوديو واليوم الثاني على البحر وسط جو من الحماس، والأغنية من نوع الإيقاع الموسيقي السريع.

تابعنا أكثر هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock