فنًٌ

غداً – “MBC مصر” تنقل حفل محمد ثروت وميادة الحناوي وعفاف راضي علي الهواء

غداً – “MBC مصر” تنقل حفل محمد ثروت وميادة الحناوي وعفاف راضي علي الهواء

كتبت:- إيمان حمام

تنقل شاشة “MBC مصر” حفل “ليلة من الزمن الجميل” والذي يشارك فيها النجوم محمد ثروت وميادة الحناوي وعفاف راضي غداً الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً من مدينة جدة، وذلك في أمسية غنائية مميزة ضمن حفلات جدة التي تقام برعاية هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وفي سياق متصل أعلن المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية عن وصول محمد ثروت وميادة الحناوي وعفاف راضي إلي مدينة جدة استعداداً للحفل غداً.

ومن المقرر أن يقام الحفل على مسرح بنش مارك بجدة غداً الخميس الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري، ويتضمن برنامج الحفل الأغاني الخاصة بالمطربين التي اشتهروا بها بالإضافة إلى مجموعة من الأغاني التراثية الخالدة.

غداً - "MBC مصر" تنقل حفل محمد ثروت وميادة الحناوي وعفاف راضي علي الهواء
غداً – “MBC مصر” تنقل حفل محمد ثروت وميادة الحناوي وعفاف راضي علي الهواء

تعرف أيضاً علي – يوم 14 سبتمبر يشهد حفلًا غنائيًا لـ ريهام عبدالحكيم و مدحت صالح في عمان

ويأتي حفل «ليلة من الزمن الجميل» بعد سلسلة حفلات وفعاليات تقيمها هيئة الترفيه بالمملكه العربية السعودية، حيث كان اخرها حفل «ليلة الطرب الاصيل» الذي اقيم في 1 سبتمبر في مدينة جدة، وبدأ في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية وأستمر حتى منتصف الليل، وشارك فيه عدد من النجوم وهم ريهام عبدالحكيم، محمد الحلو، إيمان عبدالغني، هايدي موسي.

وايضاً حفل «ليلة الدموع» الذي شارك فيها أشهر وأبرز نجوم الأغاني الحزينة وهم حمادة هلال، أحمد سعد، شيرين عبدالوهاب، هيثم شاكر، طارق الشيخ، مسلم، آدم، أحمد كامل، تامر عاشور، وحفل «كاسيت90» الذي شارك فيه نجوم جيل التسعينيات وهم حميد الشاعري، حسام حسني، سيمون، هشام عباس، ايهاب توفيق، خالد عجاج.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock