فنًٌ

غادة عادل مع محمد ممدوح في بطولة فيلم هيروشيما

غادة عادل مع محمد ممدوح في بطولة فيلم هيروشيما

كتبت:- بسنت علي

يستكمل الفنان محمد ممدوح في هذه الفترة تجهيزاته لفيلمه الجديد “هيروشيما” وستشارك الفنانة غادة عادل بطولة الفيلم مع الفنان محمد ممدوح، الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج خالد مرعي.

أما عن آخر الأعمال السينمائية للفنانة غادة عادل فكان فيلم تحت عنوان “البطة الصفراء” مع الفنان محمد عبد الرحمن وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي .. وشارك في العمل عدد من الفنانين أبرزهم: غادة عادل، محمد عبد الرحمن، فرح الزاهد، محمود حافظ، إبرام سمير، حسن أبو الروس وغيرهم .. الفيلم من تأليف محمود عزت، إخراج عصام نصار، مخرج منفذ محمد بدير.

فيلم البطة الصفراء

كما عُرض للفنانة عادة عادل فيلم يحمل عنوان “ساعة إجابة” ويصنف الفيلم خيال .. حيث يتمنى طفل أن يحصل على أب وأم آخرين وتتحقق امنيته ليجد نفسه في منزل جديد مع عائلة جديدة .. الفيلم من تأليف أحمد شيكو، شيرين علاء، إخراج مصطفى أبو سيف، مساعد مخرج أول أحمد سامح .. وشارك في العمل عدد من النجوم ابرزهم: غادة عادل، سوسن بدر، نجلاء بدر، أيتن عامر، شريف سلامة، سليم مصطفى.

تعرف أيضاً على- صناع فيلم شماريخ يصنعون أفيش خاص للفنان الراحل مصطفى درويش

فيلم ساعة إجابة

ويُذكر أن آخر الأعمال الدرامية للفنان محمد ممدوح مسلسل بعنوان “رشيد” يدور المسلسل في إطار درامي حيث يستعد للزواج مرة أخرى بعد وفاة زوجته .. يُسجن رشيد بسبب جريمة لم يرتكبها.

مسلسل رشيد

وشارك في الفيلم عدد من النجوم ابرزهم: محمد ممدوح، ريهام عبد الغفور، حسن العدل، خالد كامل، تامر نبيل، أحمد محارب، من تأليف وسام صبري، إخراج مي ممدوح.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock