فنًٌ

عين شمس إسم مسلسل أحمد مكي رمضان 2025 

كتبت : شهد محمد

تعاقد الفترة الماضية الفنان أحمد مكي على مسلسل جديد يشارك به في سباق رمضان المقبل 2025 بعنوان عين شمس من إخراج أحمد صالح الذي تدور أحداثه في إطار شعبي

أحمد مكي

آخر أعمال أحمد مكي في الدراما

يذكر أن آخر ألاعمال التي قام بها الفنان احمد مكي على مدار السنوات الماضية مسلسل الكبير أوي الذي حقق نجاحا كبيرا وتفاعل من الجمهور حيث عرض الجزء الثامن منه في رمضان الماضي 2024 حيث أن ذلك الجزء هو آخر جزء من العمل حيث أن الفنان أحمد مكي يبحث عن فكرة جديدة يقدمها.

أبطال مسلسل الكبير أوي

حيث ان المسلسل من بطولة بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، احمد مكي، محمد سلام، سماء إبراهيم، أبو حجاج، حاتم صلاح، وعبد الرحمن حسن ، إخراج أحمد الجندي، تأليف محمد عز الدين و مصطفي صقر حيث أن المسلسل يضم عدد كبير ضيوف الشرف منهم صفاء الطوخي، شيماء سيف، أمينة خليل .

أحمد مكي

تعرف أيضاً علي..ويجز يفاجأ الجمهور بطرح أغنيه جديدة أثناء حفلته بمهرجان العلمين

نجاح مكي في الإختيار 

لفت الفنان أحمد مكي في عام 2021 الانظار خلال مشاركته في مسلسل الاختيار 2 وجسد خلاله شخصية ضابط شرطة .

مسلسل الإختيار

آخر أعمال أحمد مكي في السينما

يذكر أن آخر ألاعمال التي قام بها الفنان أحمد مكى فيلم سمير أبو النيل الذي تم عرضه في عام 2013 وشارك في بطولته حسين الإمام، بدرية طلبة، دينا الشربيني، محمد لطفي، حسن عبد الفتاح، نيكول سابا، إخراج عمرو عرفة، تأليف أيمن بهجت قمر.

وأعلن الفنان احمد مكي منذ فترة عن بداية تحضير فيلم جديد من إنتاج إسعاد يونس التي لم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي.

آخر أعمال الفنان أحمد مكي على المسرح

يذكر أن آخر ألاعمال التي قام بها الفنان احمد مكي عام 2020 مسرحية حزلقوم وشاركه في البطولة بيومي فؤاد، ميرنا جميل، سليمان عيد، إخراج كريم سامي

تابعنا أيضاً من هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock