فنًٌ

عمرو دياب يحيي حفلين غنائيين في دبي وقطر الفترة المقبلة

عمرو دياب يحيي حفلين غنائيين في دبي وقطر الفترة المقبلة

كتبت: إيمان حمام

يستعد الفنان المصري عمرو دياب لإحياء حفلين غنائيين خلال شهر أكتوبر المقبل في دولتي الامارات وقطر.

وأعلن عمرو دياب عن حفله القادم يوم 6 من شهر أكتوبر المقبل بدولة قطر بالتعاون مع رزنامة قطر ونادي حلبة لوسيل .. ويأتي الحفل بالتزامن مع انطلاق فعاليات سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية، ويقام الحفل بعد السباق.

ونشر نادي حلبة لوسيل عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بوستر الحفل وعلق عليه قائلاً: .. “يسعدنا أن نكشف عن أول حفل من قائمة الحفلات الموسيقية لجائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى .. قطر الفورمولا 1، حفلة ما بعد السباق مع الفنان المصري عمرو دياب… يوم الجمعة 6 أكتوبر”.

عمرو دياب يحيي حفلين غنائيين في دبي وقطر الفترة المقبلة

كما يستعد الهضبة لحفله في أرينا في دبي بدولة الإمارات، ومن المقرر إقامة الحفل في تمام الساعه التاسعة مساء يوم 20 من شهر أكتوبر المقبل .. وروج عمرو للحفل من خلال حسابه بموقع انستجرام، حيث نشر البوستر الرسمي للحفل وعلق عليه .. فيما معناه:” عمرو دياب سيحيي حفلاً مباشراً في كوكا كولا أرينا بدبي يوم الجمعة 20 أكتوبر .. أحجز تذكرتك الآن عبر موقع كوكا كولا أرينا”.

تعرف أيضاً علي..رامي جمال يطرح أغنية “هيبدأ يتكلم”

ويذكر ان الهضبة أحيا حفلاً غنائياً السبت الموافق 9 من شهر سبتمبر الجاري، علي مسرح إرينا، رافعاً شعار كامل العدد، حيث شهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً .. وغير مسبوق وصفته الجهة المنظمة للحفل والوسائل الإعلامية الإماراتية بأنه الاضخم لأي فنان عربي في أبو ظبي هذا الصيف .. حيث أهدت إدارة اتحاد أرينا الفنان عمرو دياب درعها الرسمي تقديراً لنجاح الحفل؛ حيث حقق رقماً قياسياً علي المسرح منذ افتتاحه في 2022

وصعد عمرو إلي مسرح إرينا وسط هتافات جمهوره وأفتتح حفله بأغنيته الشهيرة “يا أنا يا لأ”، ثم قدم مجموعة من أغانيه مثل” .. برج الحوت، لو اتساب، وياه، راجع، بحبه، ليلي نهاري، شوقنا، الماضي، أنت الحظ، وأختتم الحفل بأغنية “هتتدلع”.

وعلي جانب آخر طرح الهضبة مؤخراً احدث اغانيه “والله ابداً” والتي حققت نجاحاً كبيراً، وتضمنت مقطعاً من الشعر العربي .. للشاعر الاندلسي أبن زيدون، والاغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع عادل حقي.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock