فنًٌ

على أغنية مسلسل بابا جه... أكرم حسني وهنا الزاهد يروجون للمسلسل في فيديو طريف

كتبت:- آية محمد جمال

شارك الفنان أكرم حسني فيديو يجمعه هو والفنانة هنا الزاهد، ليروجو عن مسلسل “بابا جه”، الذى من المقرر عرضه فى رمضان المقبل على قناة dmc.

نشر أكرم حسني فيديو له مع هنا الزاهد، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وظهرو فى الفيديو وهم يرددون كلمات أغنية مسلسل ” بابا جه”، وعلق على الفديو قائلًا:” مقدرش أقولك لا”.

وعلى نفس السياق قد طرحت الشركة المنتجة اغنيه “بابا جه” أمس، والأغنية ديو ثلاثي قدمها كل من أكرم حسني وأحمد وحيد ونيفيانا وهي من كلمات أكرم حسني ومن ألحان كريم عاشور وتوزيع أحمد وحيد الكينج.

تعرف أيضًا على- تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل بين السطور

قصة مسلسل بابا جه

وتدور أحداث مسلسل “بابا جه” عن علاقة الأبناء مع الآباء، وكيفية التصدي للمشاكل، والطريقة المثالية والسوية للتربية، ويناقش المسلسل من خلال الأحداث محور مهم وهو كيفية تربية الأبناء بطريقة سلمية لقواعد تلتي لها تأثير في التربية السليمة للأطفال، مما من شأنه تسهيل المهمة على الآباء والأمهات، ويمكن تلخيص قواعد التربية السليمة ضمن عدة مَحاوِر في المسلسل بطريقة لطيفة بدون صعوبات طريقة للتربية الإيجابية الحديثة.

مسلسل بابا جه

ومسلسل “بابا جه” من بطولة:” أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمد أوتاكا، ياسر الطوبجى، الطفلة لافينا نادر، الطفل سليم محمود، الطفلة حور أحمد وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف منهم كريم فهمى، محمود البزاوى، والعمل من تأليف وائل حمدى وإخراج خالد مرعي وإنتاج شركة ميديا هب سعدى جوهر.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال أكرم حسنى فى الدراما مسلسل “مكتوب عليا”، وهو من بطولة عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشدى، هنا زهران، أحمد عثمان، حنان حسن، مصطفى عبد السلام، عزت زين، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

مسلسل مكتوب عليا

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock