فنًٌ

عصام السقا وركين سعد معًا في “كف مريم”

عصام السقا وركين سعد معًا في “كف مريم”

كتبت:- إيمان حمام

يستعد الفنان المصري عصام السقا والفنانة الأردنية ركين سعد لبدء تصوير مسلسل«كف القمر»، لعرضه خارج السباق الرمضاني خلال الموسم الشتوي.

ومن المقرر أن يكون مخرج المسلسل أحمد حسن، ومن تأليف أمين جمال، وتواصل الجهة المنتجة انهاء تعاقدات جميع ابطال العمل، حيث لم يعلن إلا عن شريف سلامة وعصام السقا وركين سعد أبطال للعمل.

ويذكر أن الفنان عصام السقا خاض السباق الرمضاني من خلال 3 أعمال منها «جعفر العمدة»، إخراج وتأليف محمد سامي، وبطولة محمد رمضان وزينة وهالة صدقي وإيمان العاصي وأحمد داش ومنة فضالي، ومسلسل «المداح» الجزء الثاني والذي كان من إخراج أحمد سمير فرج وﺗﺄﻟﻴﻒ أمين جمال ووليد أبو المجد وبطولة حمادة هلال ومحمد رياض وهبة مجدي وخالد سرحان ودنيا عبدالعزيز، كما شارك أيضًا في مسلسل «يحيي وكنوز» الجزء الثاني وهو مسلسل رسوم متحركة ومن إخراج محمد عيد وتأليف محمد عدلي وبطولة بثينة هاني وإياد الجندي ومحمد ثروت وعلاء مرسي وياسر الطوبجي.

تعرف ايضاص علي.. بعد غياب – كارمن بصيبص تعود للسينما المصرية بـ”حدوتة الأيام الباقية”

عصام السقا وركين سعد معًا في “كف مريم”

وعلى الجانب الآخر يعرض لركين سعد مسلسل «سفاح الجيزة » في 25 أغسطس الجاري، والمسلسل من إخراج هادي الباجوري وبطولة باسم سمرة وأحمد فهمي وصلاح عبدالله وهايدي خالد.

كما عُرض لركين سعد خلال شهر يونيو على منصة Watch It مسلسل «ريفو» الجزء الثاني، وذلك بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول وقدمت خلاله شخصية مريم واستكملت رحلة صراعها لتخرج سيناريو والدها المتوفي عن باند ريفو أشهر الفرق الموسيقية في التسعينيات.

زورنا أيضاً علي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock