فنًٌ

طارق صبري ينشر صور من كواليس حدوتة منسية

طارق صبري ينشر صور من كواليس حدوتة منسية

كتبت: مريم تامر

نشر الفنان طارق صبري صور من كواليس تصوير مسلسل “حدوتة منسية” اليوم، وذلك عبر حسابه الشخصي على “انستجرام”، وعلق عليها: “كواليس مسلسل حدوته منسية … تأليف محمود حمدان، إخراج محمود محيي، إنتاج فانتدج برودكشن، مسلسل جديد هتشوفوه قريب متحمسين؟”.

وتدور أحداث مسلسل “حدوتة منسية” في إطار اجتماعي ممزوج بالتشويق والاثارة، وهو مكون من 30 حلقة .. ومن المقرر عرضه قريبا خلال الفترة المقبلة، وشارك في البطولة مجموعة من الفنانين، أبرزهم الفنانة سوسن بدر، عبير صبري، نانسي صلاح، أحمد فهيم، أحمد حجازي، ريم سامي، هشام اسماعيل، محمد علي رزق وآخرين .. والمسلسل من إخراج محمد محيي وتأليف محمود حمدان.

تعرف أيضاً على- بعد 6 سنوات غياب – محمد السباعي يعود للتمثيل برفقة زوجته آية سماحة

وتعد حكاية “ما تيجي نشوف” هي آخر أعمال طارق صبري، وهي ثاني حكايات مسلسل “55 مشكله حب” المأخوذ عن الكاتب الكبير الراحل مصطفى محمود .. وكانت مكونة عن 10 حلقات، وقد حققت نجاح كبير أثناء عرضها، كما تصدرت التريند على مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل ما تيجي نشوف

وشارك العديد من الفنانين في بطولة حكاية “ما تيجي نشوف” .. ومنهم الفنانة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد، راندا عبد السلام .. والعمل من اخراج محمد الخبيري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock