فنًٌ

طارق الجنايني يعلن عن تحضير جزء ثاني من فيلم الحريفة

طارق الجنايني يعلن عن تحضير جزء ثاني من فيلم الحريفة

كتبت:- أسماء نجم

أعلن المنتج طارق الجنايني عن تحضير الجزء الثاني من فيلم الحريفة مما يثير حماس الجمهور، أتى هذا الخبر من خلال استضافته مع فريق العمل في برنامج “كلمة أخيرة” من تقديم لميس الحديدي.

كما قال طارق الجنايني أنه لم يستغل نجاح الجزء الأول، بل إنه يريد العمل على الجزء الثاني بمستوى عالي جدًا، ووعد الجمهور الذي وثق في فريق العمل إنه سوف
يعجبه الجزء الجديد.

وفي نفس السياق يثير إعلانه العديد من التساؤلات حول إتجاه القصة وتطور الشخصيات، وبالتأكيد يحمل الجزء الثاني من الحريفة العديد من المفاجآت والعناصر التي جعلت الجزء الأول ناجحًا.

أبطال فيلم الحريفة الجزء الأول

شارك في فيلم الحريفة العديد من الأبطال على رأسهم نور النبوي، ونور إيهاب، وأحمد غزي، وعبد الرحمن محمد، وسليم الترك، وفراس سعيد، وكريمة منصور، وليلى عز العرب، وغيرهم من الفنانين والوجوه الشابة المتألقة، وبعض ضيوف الشرف، من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

تعرف أيضًا على- رمضان 2024 – نسرين طافش من كواليس مسلسل بدون مقابل

قصة فيلم الحريفة

تبدأ رحلة ماجد في فيلم “الحريفة” عند إنتقاله من المدرسة الدولية إلى المدرسة الحكومية، وبالتالي تتغير حياته بشكل جذري فيتعامل مع زملاء من بيئات مختلفة وينضم إليهم، ويشارك معهم في فريق كرة القدم في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ثم يتشكل بداخلهم حلم المشاركة في بطولة كبيرة جائزتها 7 مليون جنيه.

فيلم الحريفة

نور النبوي يشارك في مسلسل إمبراطورية ميم رمضان 2024

يشارك نور النبوي في السباق الرمضاني الجديد 2024 مع والده خالد النبوي في مسلسل “إمبراطورية ميم”، ويشارك معه العديد من الأبطال منهم هاجر السراج، وحلا شيحة، وغيرهم، من إخراج محمد سلامة.

مسلسل إمبراطورية ميم

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock