فنًٌ

صناع فيلم شماريخ يصنعون أفيش خاص للفنان الراحل مصطفى درويش

صناع فيلم شماريخ يصنعون أفيش خاص للفنان الراحل مصطفى درويش

كتبت: بسنت صادق

يعرض الآن على شاشات السينما فيلم “شماريخ”، والذي يظهر به الفنان الراحل “مصطفى درويش”، حيث يعود للظهور على شاشات السينما بعد رحيله ب6 أشهر، وحرص القائمون على الفيلم عمل أفيش خاص للفنان الراحل.

وقد سجل فيلم “شماريخ” الظهور الثاني للفنان، “مصطفى درويش” بعد رحيله، حيث ظهر في فيلم “خمس جولات” بعد رحيله ب 3 أشهر، وشكل رحيل الفنان مصطفى درويش صدمه لجميع صناع العمل وزملائه من الوسط الفني.

ويذكر أن فيلم “شماريخ ” من بطولة “آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة”.

فيلم شماريخ

تدور أحداث الفيلم في إطار أكشن رومانسي تشويقي، حيث يلعب الفنان “أسر ياسين” دور رجل اعمال وصاحب مصنع بلالين، وتلعب الفنانه “أمينه خليل” دور صاحبه مكتب محاماة.

وأما عن فيلم “خمس جولات” شارك في بطولته العديد من الفنانين ومنهم: آدم الشرقاوي، نور النبوي، ماجد المصرى، عايدة الأيوبي، داليا شوقي، مصطفى درويش، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، سالي رشاد سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، قصة يحيى علام ومازن أشرف، وإخراج مازن أشرف.تدور احداث الفيلم حول رحله شاب مليئه بالتحديات الملحميه الدراميه، ويعد الفيلم أول عمل يناقش رياضه MMA، والراب.

فيلم خمس جولات

والجدير بالذكر أن رحل الفنان “مصطفى درويش” عن عالمنا في الأول من مايو 2023، بعد توقف عضله القلب عن عمر يناهز 43، وهو من مواليد 1980، وبدأ مسيرته الفنية مع المخرج خالد يوسف عام 2011 من فيلم كف القمر، بالصدفة عندما كان يتواجد في تصوير الفيلم مع أصدقائه وتم العرض عليه أن يجسد دور ضابط شرطة وبعد ذلك بدأ رحلته الفنية القصيرة.

تعرف أيضاً علي..أسماء أبو اليزيد كوافيرة في مسلسل صلة الرحم

وقام الفنان “مصطفى درويش” بالكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية ومنهم: “فوق مستوى الشبهات، لأعلى سعر، ضد مجهول، أيوب، أبو عمر المصرى، نصيبى وقسمتك 3، حكايتى، بركة، أبو جبل، خيانة عهد، بـ100 وش، قوت القلوب، صاحب السعادة، إلا أنا، كله بالحب، ضد الكسر، بين السما والأرض، وسوتس بالعربى وأخر مسلسل له سره الباتع، وعرض رمضان 2023، كف القمر، كارما ، اللي اختشوا ماتو وغيرها من الأعمال التى تخطى عددها 30 عمل بين السينما والدراما.

تابعنا أيضا من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock