فنًٌ

شيماء سيف وأمينة خليل ومحمد ثروت ضمن ضيوف شرف الكبير أوي 8

كتبت:- أسماء نجم

 

تتوالى أجزاء مسلسل الكبير أوي كالعادة منذ سنوات .. ويأتي رمضان 2024 الجزء الثامن وكالعادة يتفاعل معه الجمهور .. ويزدادون شوقً للمزاريطة وحكايات الكبير أوي.

شاهد أيضاً..

 

كل جزء يكون له العديد من ضيوف الشرف خلال الحلقات .. وفي هذا الموسم أعلن بعض الفنانين أنهم سيكونوا في الكبير أوي قريبًا، ومنهم شيماء سيف وأمينة خليل ومحمد ثروت مما يزيد الإثارة والشوق لانتظار المسلسل.

 

 

من ضيوف شرف الكبير أوي 8 ؟

يشارك العديد من ضيوف الشرف في مسلسل الكبير أوي 8 وأبرزهم الفنانة أمينة خليل والتي ستأتي بشخصيتها الحقيقية أثناء المسلسل، وفي نفس السياق تأتي أمينة في الغالب بإطلالة مميزة.

 

أعلن الفنان محمد ثروت عن مشاركته في مسلسل الكبير أوي عبر حسابه الخاص بتبادل الصور الإنستجرام، حيث كتب معلقًا “انتظروني في رمضان 2024 في مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، وأكمل بإذن الله سأكون ضيف شرف مع صديقي الكبير أوي “أحمد مكي” .. أتمنى من الله أن أكون ضيفً خفيفًا على قلوبكم، وسأل في النهاية لتشويق جمهوره “بس تفتكروا هعمل شخصية أيه الموسم ده؟”

كما يضم المسلسل الفنانة شيماء سيف .. والتي أعلنت أيضًا عبر حسابها الخاص بتبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام عن مشاركتها في مسلسل الكبير أوي 8 رمضان 2024، وتأتي شيماء في أغلب الأحيان بضحكتها المميزة وطريقتها الكوميدية.

وعلاوة على ذلك يأتي في الجزء الثامن من الكبير أوي البطل أحمد مكي الذي يجسد شخصياته العديدة المميزة حيث يظهر “الكبير وجوني وحزلقوم” وكل شخصية منهم مغامرة خاصة، ورحمة أحمد ومحمد سلام، وغيرهم من الفنانين المتألقين.

شاهد أيضاً..

 

الإعلان التشويقي للكبير أوي 8

 

وتم الكشف عن البرومو التشويقي لمسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، حيث يظهر الثلاث شخصيات الخاصة بالفنان أحمد مكي، ويقوم حزلقوم بسرقة بنك، والكبير يعيش مغامرة مع السحر ويذهب إلى مكان غريب مع كائنات غريبة، فبالتأكيد ستكون مغامرة شيقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock