فنًٌ

شهريار يحاول إرضاء شهرزاد ضمن أحداث الحلقه 8 من مسلسل جودر

كتبت:- آية محمد جمال

عرض اليوم الحلقه 8 من مسلسل “جودر” بطولة الفنان ياسر جلال، الذى يتم عرضة ضمن مسلسلات النصف الثاني من الماراثون الرمضاني، وذلك عبر قناة ON في تمام الساعة 8:30 مساءً، والإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحًا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it.

وشهدت الحلقة 8 من مسلسل “جودر”، العديد من الأحداث الفانتازيا، وبدأت عندما أنهى الملك شهريار (ياسر جلال)، مجلسه، لينتقل المشهد إلى شهرزاد (ياسمين رئيس) التي تقف أمام المرآة، ولكن تقطع عليها منافستها على قلب الملك، “تودد”، خلوتها وتدخل عليها مخدعها مستهزئة بها ومما تفكر.

لتذهل شهرزاد من دخول المرأة التي لا تعرفها عليها المخدع بهذه الطريقة، وتنادي على مسرور السياف، لكي تسأله كيف سمح لها بالدخول، ليفاجئها مسرور بأن هذه المرأة هي إحدى حظيات الملك شهريار، ولا يمكن له أن يمنعها.

تعرف أيضًا على- خالد النبوي وابنه يجتمعان على عدم بيع المنزل في الحلقه 23 من مسلسل إمبراطورية ميم

ويدخل الملك شهريار في ظل ارتفاع الأصوات بين شهرزاد وتودد، فيأمر الأخيرة بأن تخرج بهدوء، ثم يأخذ شهرزاد ويجلسا معًا على السرير ويحاول أرضائها لتكمل عليه باقي قصة جودر التي توقفت عن روايتها عند اللحظة التي أنقذ فيها جودر الملك بيناس ملك مدينة النحاس من كيد شواهي وسحرها الأسود، لتعود المملكة إلى ملكها مرة أخرى.

تتعرض شواهي للنقد العنيف من أخيها وأحد أفراد العصابة التي يقودانها معًا، بعد الطعنة المميتة التي طعنها إياها جودر، وتبرر له موقفها بأن الأمر لم يكن إلا مجرد خطأ وقعت فيه، وأنها ما زالت واقفة على قدميها، وستتمكن من الانتقام من الذين أهانوها بهذه الطريقة.

أبطال مسلسل جودر

والجدير بالذكر أن مسلسل “جودر”، من بطولة: “ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، وعبد العزيز مخيون ومحمد الدمراوي، وتأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock