فنًٌ

شريف سلامة ومحمد رمضان معًا في فيلم أسد الأسود

شريف سلامة ومحمد رمضان معًا في فيلم أسد الأسود

كتبت:- بسنت علي

عقد الفنان المصري شريف سلامة على فيلم جديد مع الفنان محمد رمضان تأليف وإخراج محمد دياب، كما شارك الفنان شريف سلامة مؤخرًا كضيف شرف في فيلم “ساعة إجابة”من إخراج مصطفى أبو سيف.

فيلم "ساعة إجابة"
فيلم “ساعة إجابة”

تعرف أيضاً علي – بعد النهاية الغير متوقعة لمسلسل “حدث بالفعل” – مؤلف المسلسل يعلق

كما يواصل الفنان شريف سلامة تصوير مسلسل“العودة” مع الفنان أحمد السقا ومن المقرر عرض المسلسل على قنوات المتحدة خلال الفترة القادمة، العمل من إنتاج شركة اروما استوديوز للمنتج تامر مرتضي، إخراج أحمد حسن.

يدور المسلسل في إطار درامي ويناقش قضية مهمة من قضايا الصعيد وهي التنجيم والبحث عن الذهب، سيتم تصوير معظم المشاهد والأحداث في الأقصر أحدي محافظات الصعيد وبعض المشاهد ستصور في القاهرة.

المسلسل من بطولة أحمد السقا ، شريف سلامة،صفاء الطوخي،تارا عماد،عصام السقا،وليد فواز،حمزة العيلي،ولاء الشريف،محمد عبد العظيم،أحمد والي،شاهيستا سعد.
المسلسل من تأليف أمين جمال،إنتاج شركة أروما استوديوز برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية،إخراج أحمد حسن.

تعرف أيضاً علي – اليوم… تكريم فريق مسلسل ستهم بمهرجان المسرح العربي

كما تعاقد الفنان شريف سلامة على مسلسل مع الفنانة منى زكي يحمل عنوان “طالع نازل”من إخراج هاني خليفة، وتم تأجيل عرض المسلسل إلي رمضان 2025 لانشغال الفنانة منى زكي بعدة أعمال أخري وسيعرض عمل لها عمل سينمائي  قريبًا مع النجم محمد هنيدي بعنوان “الجواهرجي”.

فيلم الجواهرجي
فيلم الجواهرجي

تعرف أيضاً علي – أمينة خليل أحدث المنضمين لطاقم فيلم “أنف وثلاث عيون”

مسلسل كامل العدد يدور في إطار درامي حول طبيب تجميل يدعي أحمد يقابل ليلي صاحبة مشروع مستحضرات التجميل،يغرم أحمد وليلي بعضهما البعض ويتخذوا قرار الزواج ولكن ظروفهما العائلية تشكل عقبة أمامهم.

مسلسل "كامل العدد"
مسلسل “كامل العدد

يذكر أن آخر أعمال الفنان شريف سلامة مسلسل كامل العدد مع الفنانة دينا الشربيني والذي عرض في رمضان الماضي، المسلسل مكون من 15 حلقة يدور في إطار درامي،شارك في العمل عدد من النجوم أبرزهم الفنانة المصرية القديرة إسعاد يونس،تميم عبده،آية سماحة،الراحل مصطفى درويش،جيهان الشاشمرجي،أحمد كمال،أحمد جمال سعيد،عمرو جمال،بالإضافة إلى الطفلة سيليا محمد سعد.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock