فنًٌ

شاهيستا سعد في ثوبها الجديد من مسلسل “منجم ذهب”

شاهيستا سعد في ثوبها الجديد من مسلسل “منجم ذهب”

كتبت: يوأنا ملاك

أنضمت الفنانة شاهيستا سعد إلى أبطال مسلسل منجم دهب بطولة شريف سلامة، والذي بدأ تصويره أمس الأربعاء في إحدي الأستوديوهات .. من المقرر عرضه على شاشات المتحدة خلال الفترة القادمة.

أما عن دور الفنانة شاهيستا فهي سوف تقدم شخصية شريرة للمرة الأولي في هذا المسلسل حيث تقدم شخصية اسمها سلمي .. وستكون ابنة خال تارا عماد وولاء الشريف داخل أحداث المسلسل، المسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن .. وإنتاج آروما أستوديوز للمنتج تامر مرتضي، بالإضافة إلي أن أبطال العمل هم شريف سلامة، وليد فواز، صفاء الطوخي، عصام السقا، محمد عبدالعظيم.

وتم البدء أمس في تصوير أولي المشاهد التي جمعت بين ولاء الشريف وشاهيستا سعد وتارا عماد وفنانين آخرين .. ومن المقرر أن سوف يتم النقل قريبا إلي ديكورات آخري.

شاهيستا سعد في ثوبها الجديد من مسلسل “منجم ذهب”

على الجانب الآخر فالمسلسل يدور حول قضية هامة في الصعيد وهي التنقيب عن الذهب والآثار، فتدور قصة المسلسل في مدينة الأقصر بالإضافة إلي بعض المشاهد في محافظة القاهرة.

تعرف أيضاً علي..دينا أحدث المنضمين لـ قائمة أبطال فيلم “كتف قانوني”

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة شاهيستا سعد كان مسلسل الأصلي بطولة الفنانة ريهام عبدالغفور، منال سلامة، أحمد الشامي، طه خليفة، وكانت تدور أحداث المسلسل حول فاطمة الأصلي التي تحاول الحفاظ على ميراث والدها وتري أنها الأحق بأخذها وترفض إعطاء أخواتها نصيبهم، فتحاول السيطرة عليهم بفعل بعض المكائد لهم في إطار درامي تشويقي.

وعرض لها أيضا مسلسل دنيا تانية بطولة الفنانة ليلي علوي في موسم رمضان عام 2022م، وعرض لها أيضا في الموسم ذاته مسلسل عودة الأب الضال بكولة الفنان بيومي فؤاد.

تابعنا أيضاً من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock