فنًٌ

شاهد تعلن عن ميعاد عرض فيلم نزوح عبر منصتها

شاهد تعلن عن ميعاد عرض فيلم نزوح عبر منصتها

كتبت:-سماح جمال محمود

نشرت صفحة منصة شاهد علي الإنستجرام ستوري لبوستر فيلم “نزوح” لكنده علوش وسامر المصري، ليتم عرضه على منصة شاهد يوم ٩ نوفمبر .

أما عن قصة “نزوح”

فيلم نزوح

تدور الأحداث حول قصف منزل عائلة سوريا في ظل الصراع والأزمة السوريا في السنوات الماضية .. ويتم قصف سقف منزل الفتاة زينة ذات ١٤ عام وهي الفنانة “حلا زين” .. ومع زيادة الوضع والأحداث في سوريا تطلب هالة والده الفتاة زينة .. وهي الفنانة “كندة علوش” تريد الرحيل من البلد … ولكن يرفض زوجها معتز وهو الفنان “سامر المصري” ثم دخلت معه في صراعات لأنه يرفض اللجوء ويمنع عائلته من ترك منزلهم.

تعرف أيضاً على- باللون الأسود – صابرين تطرح بوستر مسلسل إقامة جبرية

وعرض فيلم نزوح ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائية وقد شهد تفاعل جماهيريا كبير .. وحضرت الفنانة “كندة علوش” العرض الذي كان مليئ بحضور وسائل الإعلام والشخصيات العامة .

وفاز الفيلم بالكثير من الجوائز العالمية ومنها Orizzonti Extra في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي ليصبح أول فيلم عربي يحصل عليها، وحصل أيضاً على جائزة لانترنا ماجيكا .. ودخل في مايقارب من ٢٠ مهرجان عالمي وإقليمي.

اما عن القائمين علي الفيلم فهو من فكرة وإخراج المخرج “سؤدد كعدان ” .. ومن تمثيل و بطولة كندة علوش، والفنان سامر المصري، هالة زين ونزار العاني، ودارينا الجندي.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock