مشاهير

سيرين عبدالنور بإطلالة صيفية فريدة من نوعها

سيرين عبدالنور بإطلالة صيفية فريدة من نوعها

كتبت: رحمة خيامي

ظهرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بصورة جديدة عبر حسابها الشخصي على انستجرام متألقة بكاش مايوه الذي ظهر أنوثتها وكانت في غاية الجاذبية والجمال.

تألقت الفنانة سيرين عبدالنور بإطلالة جريئة وفريدة من نوعها بالكاش مايوه الذي كان لونه أخضر مناسب للأجواء الصيفية.

عادت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور للغناء بعد سنتين غياب وتحمل الأغنية عنوان “هزهزه” والتي طُرحت في يوم 17 بشهر يوليو الماضي لهذا العام الجاري 2023.

وتعاونت الفنانة سيرين مع في أغنية “هزهزه” مع المؤلف ملاك عادل، المحلن محمد يحيى .. الموزع كينغ، والفيديو كليب من إنتاج ميديا حمدي بدر، وإخراج إيلي فهد، وأخذت الأغنية الطابع الرومانسي.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور هو مسلسل يحمل عنوان “العين بالعين” والذي تم عرضه في شهر أغسطس الماضي لعام 2022.

تعرف أيضاً علي..“ليلى علوي” تتألق وتخطف الأنظار بجلسة تصوير صيفية جديدة

وحصل مسلسل “العين بالعين” على صدى واسع بين جمهور الفنانة سيرين عبدالنور والفنان رامي عياش كان من بطولة هذا الثنائي الجذاب.

تدور أحداث مسلسل “العين بالعين” حول السيدة رندة، والتي تشك أن زوجها غسان يقوم بخاينتها .. لذلك تقوم بتسليط صديقتها نورا التي تعمل صحفية لمراقبته وأثناء ذلك تشهد على جريمة قتله وتصبح مشتبه به.

وشارك في العمل من النجوم: رامي عياش، يوسف حداد، طوني عيسى، رودريغ سليمان، مجدي مشموشي، ختام اللحام، دانا حلبي .. كريستين شويري، سامي أبو حمدان، تأليف سلام كسيري، وإخراج رنده علم، مازن سفر.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock