مشاهير

“ليلى علوي” تتألق وتخطف الأنظار بجلسة تصوير صيفية جديدة

“ليلى علوي” تتألق وتخطف الأنظار بجلسة تصوير صيفية جديدة

كتبت: ملك محمد كيلاني

ظهرت الفنانة ليلى علوي في جلسة تصوير جديدة بإطلالة شبابية صيفية .. حيث قام بتصويرها المصور خالد فضة وظهرت بإطلالة ساحرة .. استطاعت من خلالها أن تخطف أنظار متابعيها وأصدقائها خلال استمتاعها بإجازتها الصيفية وظهرت بفستان صيفي يظهر رشاقتها عبر حسابها الشخصي “انستجرام”.

حيث ظهر الفستان بنقوش الورود يدمج اللونين الوردي والازرق، وبدت أصغر سنا مما هي عليه، تصفيف الشعر من صالون الصغير وظهرت بميكب هادي اهتم به كريم حداد.

ونشرت أيضا مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام يضم صورها على اغنية أحمد سعد وروبي الجديدة “يا ليالي”.

“ليلى علوي” تتألق وتخطف الأنظار بجلسة تصوير صيفية جديدة

تعرف أيضاً علي..الفنان خالد سليم بصحبة زوجته في إطلالة رومانسية

الجدير بالذكر أن من آخر أعمال ليلى علوي فيلم “شوجر دادي” حيث بدأت منصة “شاهد vip” عرض هذا الفيلم .. منذ يوم 3 أغسطس ومن الواضح أن هذا الفيلم حقق حضور ونجاحات كثيرة ويتم عرضه حاليا في السينمات.

فيلم “شوجر دادي” من إخراج محمود كريم وتاليف لؤي السيد وبطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد وفرح الزاهد .. وحمدي الميرغني ومي الغيطي ومصطفى غريب وتامر هجرس وجوهره وعدد آخر من الفنانين .. ومن ضيوف الشرف مروان يونس وسارة الدرزاوي وهشام عباس الذي قدم أغنيته ايضا خلال الأحداث.

ويعد “شوجر دادي” التعاون الثاني بين ليلى علوي وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني بعد تعاونهم الأول من خلال فيلم “ماما حامل” في 2021 الذي حقق أيضا نجاحا كبيرا في مصر والعالم العربي الذي كانت تدور أحداثه في إطار كوميدي.

ومن أبطال فيلم “ماما حامل” ليلى علوي وبيومي فؤاد وشريف دسوقي ومحمد سلام وهدى الإتربي ونانسي صلاح وإيمان السيد وبدرية طلبة وعلاء زينهم وسليمان عيد ومروان يونس والكثير من الفنانين الآخرين.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock