فنًٌ

سيد الناس – محمد سامي يتعاون مع عمرو سعد في دراما رمضان 2025

كتبت: منار اشرف

أعلن المخرج محمد سامي عن خوض دراما رمضان 2025 بمسلسل « سيد الناس » والمسلسل سيكون بطوله عمرو سعد.

نظرا للنجاح الباهر الذي حققه محمد سامي رمضان الماضي بمسلسل نعمه الافوكادو بطوله مي عمر ومن قبلهم شهد نجاح لمسلسلات عديدة مثل “الأسطورة ولد الغلابة ونسل الاغراب ولؤلؤ”.

سيد الناس

تفاصيل مسلسل سيد الناس

مسلسل “سيد الناس” بالتأكيد يسعى محمد سامي مع مجموعة العمل بقوة لكي يكون المسلسل جذاب وممتع للجمهور مثل مسلسلاته في السنوات الاخيره الذي شهدت اعجاب واستحسان معظم بل اغلبيه الناس والعمل سيكون من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإنتاج صادق صباح.

سيد الناس

أصبح بالتأكيد محمد سامي من المخرجين الكبار الذي الذي اذا بعمل فني سوا في رمضان او خارج رمضان فيعمل دائما على أن هذا العمل حقق نسب مشاهدات مرتفعة ويكون مؤثر لدى الجمهور فهل سيد الناس سيكون ضمن تلك الأعمال المميزة الذي شهدت تألق في الفترة الأخيرة ؟.

تعرف أيضاً علي – موعد طرح رابع أغاني هيثم نبيل من ألبوم زي زمان

محمد سامي يدخل السباق الرمضاني بمسلسلين

وصرح محمد سامي أيضا أنه مرتبط بمسلسلين في الموسم الرمضاني المقبل مسلسل سيد الناس مع الفنان عمرو سعد والثاني اش اش مع زوجته مي عمر بعدما حقق مسلسلها السابق نعمه الافوكادو نجاح مبهر للغاية.

سيد الناس

فالمخرج محمد سامي عندما بدأ في التأليف والإخراج فهو له بصمته المميزة دائما تلك البصمة تظهر دائما في اعمالك الفنية ومن الجدير بالذكر أن محمد سامي ليس من المخرجين الذين يقومو بتكرار أعمالهم دائما بل يسعى دائما إلى أداء اعمال فنية مختلفة وافكارها مختلفه ومتنوعه لكي تنال أعجاب وحب الجمهور.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock