فنًٌ

سمية الخشاب تنتهي من تصوير مشاهدها في “أرواح خفية”

سمية الخشاب تنتهي من تصوير مشاهدها في “أرواح خفية”

كتبت:- بسنت علي

إنتهت اليوم الفنانة “سمية الخشاب”  من تصوير مشاهدها في مسلسل “أرواح خفية” ،تم تصوير المسلسل في أحدي استوديوهات محافظة الجيزة.

وقررت شركة الإنتاج عرض المسلسل على إحدي القنوات الفضائية خلال شهر ديسبمر القادم وذلك بعد الإنتهاء من مرحلة المونتاج والجرافيك، خاصًة أن العمل ينتمي إلى فئة الرعب والإثارة.

يشارك في المسلسل بجانب الفنانة “سمية الخشاب” عدد من نجوم الفن أبرزهم “فراس سعيد” ،”نهلة سلامة”، “نضال الشافعي”، “مي الغيطي”، “ياسر علي ماهر”، “منذر رياحنة”، “نسمة محمود”، ” محمد الفخراني”، “مادلين طبر”.

تدور أحداث المسلسل حول المعلمة “لارا” التي تجسد شخصيتها الممثلة “سمية الخشاب” تذهب إلي رحلة تخييم مع بعض طلابها، بجانب موقع التخييم يوجد مبني مهجور، ثم تكتشف المعلمة “لارا” أن هناك سر خفي عن المدرسة التي تعمل بها في هذا المكان المهجور.

المسلسل من تأليف “سوسن عامر” ،إخراج” إبرام نشأت” ،إنتاج “محروس المصري”.

تألقت الفنانة “سمية الخشاب” بأحدث فيديو كليب لها  هذا الصيف 2023 بعنوان “الموجة” من إخراج “إبرام نشأت” وحصلت الأغنية على نسبة مشاهدة مرتفعة خلال شهر من طرحها تجاوزت حاجز مليون و 300 ألف مشاهدة عبر قناتها الخاصة على منصة يوتيوب.

الأغنية من كلمات “تايسون”و “أمير شيكو” ،ميكس و ماستر “أسامة طارق” ،ألحان “الباور العالي”

كلمات الأغنية “اركب على الموجة حرانة محتاجة تكييف ،يا جماعة مش عارفة أعيش، أنا في الطيارة رايحة المالديف،أنا جوه الماية هقضي الصيف ،الخنقة خلاص هتموتني محتاجة البحر يفرفشني،أنا نفسي الموجه دي تخبطني،واركب على الموجة،هعمل هوجة واركب على الموجة”.

سمية الخشاب تنتهي من تصوير مشاهدها في “أرواح خفية”

كما شاركت الفنانة المصرية “سمية الخشاب” في مسرحية “كازينو بديعة” التي عرضت في أواخر شهر ديسمبر الماضي 2022 و شارك بجانبها عدد من النجوم أبرزهم ” أحمد فتحي، أميمة طلعت زكريا، إدوارد، علاء مرسي، طارق الابياري”.
تأليف “أحمد الإبياري”، أشعار وأغاني “أبوالسعود الإبياري” إخراج “طارق الإبياري” مخرج منفذ “عمر الإبياري”.

تعرف أيضاً علي..عمرو يوسف وروبي معًا في رمضان 2024

شاركت أيضا في مسلسل “ملحمة موسي” الذي عرض عام 2021 يدور في فترة 1942 أثناء الإحتلال البريطاني والحرب العالمية الثانية  في إحدي القرى في محافظة سوهاج .

العمل من تأليف “ناصر عبد الرحمن”، إخراج “محمد سلامة” مخرج منفذ “مها إمام” إنتاج شركة سينرجي لتامر مرسي.

شارك في المسلسل عدد من النجوم “محمد رمضان، سمية الخشاب، هبة مجدي، رياض الخولي، ضياء عبد الخالق، عبير صبري”.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock