فنًٌ

زينة تعلن عن موعد طرح فيلمها الجديد “الإسكندراني”

زينة تعلن عن موعد طرح فيلمها الجديد “الإسكندراني”

كتبت:- يوأنا ملاك

نشرت الفنانة زينة بوستر فيلمها الجديد تحت عنوان “الإسكندراني” .. عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

وعلقت على الصورة قائلة: “مش قمر اللي تتاخد غصب .. انتظروا قمر يوم ٤ يناير في سينيمات مصر .. و١١ يناير في سينيمات الخليج .. فيلم الإسكندراني للمخرج خالد يوسف .. إنتاج أحمد عفيفي .. المؤلف أسامة أنور عكاشة .. إنتاج مصر العربية للإنتاج السينمائي”.

بينما نشر الفنان أحمد العوضي بوستر الفيلم أيضاً عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام .. وعلق قائلاً: “احنا بتوع كله .. ولا يا ولا بكر الإسكندراني .. فيلم دباح إنشاءالله .. ٤ يناير بجميع سينيمات مصر والخليج”.

وانتهي صناع العمل من التصوير في الفترة الأخيرة .. وأحتفلوا بهذا في موقع تصوير المشهد الأخير من الفيلم .. فهو من تأليف أسامة أنور عكاشة، إخراج خالد يوسف .. من بطولة أحمد العوضي، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبدالله، انتصار، محمود حافظ، محمود الليثي، خالد سرحان، محمد رضوان، وبعض الفنانين الآخرين.

تعرف أيضاً على _ نور إيهاب تشارك بوستر فيلمها الجديد “الحريفة”

ومن الجدير بالذكر أن الفيلم هو التعاون الثاني بين زينة والمخرج خالد يوسف .. بعد ٥ سنوات من فيلم كارما وعُرض عام 2018م، حيث كان هذا الفيلم هو آخر أعمال المخرج خالد يوسف .. وكان من بطولة ماجد المصري، خالد الصاوي، غادة عبدالرازق، عمرو سعد، مجدي كامل، وفاء عامر، إيهاب فهمي، دلال عبدالعزيز، عمر زهران، سارة التونسي.

تابعنا هنا أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock