فنًٌ

ريهام عبد الغفور تنتظر عرض “كتالوج” – وتستعد لرمضان 2025

كتبت:- آية محمد جمال

تستعد الفنانة ريهام عبد الغفور لعودة قوية إلى الساحة الفنية بعد فترة من الغياب إثر وفاة والدها، حيث تترقب عرض مسلسلها الجديد “كتالوج” قريبًا، والذي تشاركها فيه البطولة مجموعة من النجوم، منهم محمد فراج، وتارا عماد، وسماح أنور.

المسلسل من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج وليد الحلفاوي، وإنتاج أحمد الجنايني.

وفي حديثها لبرنامج “كلاكيت” على إذاعة نجوم FM، أشارت ريهام إلى أنها انتهت من تصوير مسلسل “كتالوج”، ولكن موعد عرضه لم يُحدد بعد. كما كشفت عن استعدادها لموسم رمضان 2025 بمسلسل جديد يحمل عنوان “ظلم المصطبة”، تشارك فيه البطولة مع إياد نصار وفتحي عبد الوهاب، وهو من إخراج هاني خليفة.

 

وأوضحت ريهام أن الشخصية التي ستقدمها في هذا العمل ستكون مختلفة تمامًا عما قدمته من قبل، مؤكدة أنها تحرص دائمًا على تقديم أدوار متجددة ومميزة.

تعرف أيضاً علي..ليلة رائعة أول تعليق ل تامر حسني بعد حفله في الساحل

من ناحية أخرى، استغلت ريهام عبد الغفور زيارتها إلى ملعب أنفيلد الخاص بنادي ليفربول الإنجليزي، لتلتقي بالنجم المصري محمد صلاح.

ريهام عبد الغفور

ونشرت صورة تجمعها مع زوجها وابنها برفقة صلاح عبر حسابها على إنستجرام، معربة عن سعادتها وفخرها بلقائه، ووصفت صلاح بأنه نموذج للشخصية المتواضعة والإنسانية رغم النجاح الكبير.

يُذكر أن آخر أعمال ريهام عبد الغفور السينمائية كان فيلم “ليلة العيد”، الذي جمعها مع نخبة من الفنانين مثل يسرا وعبير صبري وسميحة أيوب، وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

تابعنا أيضا من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock