فنًٌ

رمضان 2024 – ياسمين صبري ومي عمر وغادة عبد الرازق –  نجمات البطولة النسائية

كتبت:- بسنت علي

ياسمين صبري ومي عمر وغادة عبدالرازق

البطولة النسائية في دراما رمضان 2024 موجودة كالعادة والمنافسة قوية بين النجمات حيث توجد الفنانة غادة عبد الرازق بمسلسل “صيد العقارب”، الفنانة ياسمين صبري تعود بمسلسل “رحيل”، والفنانة مي عمر تشارك بمسلسل “نعمة الأفوكاتو”.

ياسمين صبري ومي عمر

مسلسل “صيد العقارب” للفنانة غادة عبد الرازق رمضان 2024

 

مسلسل “صيد العقارب” يتكون من 15 حلقة وهو من المسلسلات القصيرة، يشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم: أحمد سعيد عبد الغني، رياض الخولي، سامي مغاوري، ميار الغيطي، محمد علاء، سيمون، أحمد ماهر، محمد نجاتي، المسلسل من تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد حسن.

غادة عبد الرازق

 

ياسمين صبري تعود لدراما رمضان 2024 “رحيل”

 

تعود الفنانة ياسمين صبري بمسلسل “رحيل”  بعد غياب دام لمدة 4 سنوات عن الدراما الرمضانية، حيث كانت آخر أعمالها في الدراما الرمضانية مسلسل “فرصة تانية”.

ياسمين صبري

ويشارك في مسلسل “رحيل” عدد من النجوم بجانب الفنانة ياسمين صبري:أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، عزت زين، حازم سمير، أحمد صيام، تأليف محمد عبد المعطي، إخراج محمد عبد السلام، ويتكون المسلسل من 15 حلقة.

تعرف أيضاً علي..رمضان 2024- منة شلبي تقدم مسلسل إذاعي بيت أم الغلام

مي عمر بطلة نعمة الأفاكاتو رمضان 2024

 

تشارك الفنانة مي عمر بمسلسل “نعمة الأفوكاتو” وهو مكون من 15 حلقة، وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي تشويقي حول محامية ذكية تدعى “نعمة” تواجه العديد من العقبات والمواقف الصعبة سواء في حياتها الشخصية مع زوجها الذي يخونها أو من حياتها العملية حيث تترك مكتب المحاماة الذي تعمل به وتقرر أن تفتح مكتب خاص بها.

مي عمر

يشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم: أحمد زاهر، مي عمر، أروى جودة، سلوى عثمان، ولاء الشريف، سامي مغاوري، كمال أبو راوية،وغيرهم من الفنانين، المسلسل من تأليف مهاب طارق، إخراج محمد سامي.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock