فنًٌ

رمضان 2024 - تعرف على قائمة المسلسلات المعروضة على قناة ON

كتبت:- شهد خالد

يعرض في السباق الرمضاني لعام 2024 مجموعة من المسلسلات المحببة للجمهور من خلال شاشة قناة ON، وسوف نعرض لكم من خلال هذا التقرير الأعمال المقرر عرضها على ON.

مسلسل بيت الرفاعي

تدور الأحداث حول بيت الرفاعي، وبالتحديد في منزل التاجر “محمود الرفاعي”، الذي يجسد دوره أمير كرارة، وهو رجل معروف بالخير ومحبة أهالي منطقته له، ومن خلال الأحداث يتضح أنه تاجر آثار.

يشارك في البطولة مجموعة من الفنانين، وهم: أمير كرارة، وسيد رجب، أحمد رزق، أحمد فؤاد سليم، صفاء الطوخي، وإيناس كامل، وميرنا جميل، عايدة رياض، ملك قورة، تامر نبيل، محمد لطفي.

مسلسل بيت الرفاعي

مسلسل جودر

تدور أحداث العمل حول مجموعة من الأساطير التي تم ذكرها في كتاب ألف ليلة وليلة، حيث يدخل جودر الذي يجسد شخصيته ياسر جلال، في صراعات مع شقيقه بعد وفاة والده، وتتوالى الأحداث.

يشارك الفنان ياسر جلال في البطولة كل من: نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد فتحي، وفاء عامر، أيتن عامر، وليد فواز، سامية الطرابلسي، عبد العزيز مخيون، محمد التاج، جيهان الشماشرجي، أحمد بدير، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، محمد علي رزق، إسلام حافظ، فتوح أحمد، مجدي بدر، هنادي مهني.

مسلسل جودر

مسلسل الكبير أوى 8

تدور الأحداث حول سرقة حزلقوم لبنك، ولكنه ينزع فتيل القنبلة، ويحاول الهروب، ويظهر الفنان محمد سلام، في شخصية مقدم برامج، ويعيش الكبير في أحداث خيالية مع أبطال كرتونات ديزني.

والمسلسل من بطولة: أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد فرج، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، عبد الرحمن حسن، مصطفى غريب، عبد الرحمن طه، ومحمد ثروت، أكرم حسني، شيماء سيف، وأمينة خليل.

مسلسل الكبير أوي 8

تعرف أيضًا على- رمضان 2024 – قائمة المسلسلات المعروضة على قناة CBC

مسلسل حق عرب

تدور الأحداث في منطقة المغربلين، ويتناول الصراعات حول تجارة الأخشاب، وتبدأ قصة المسلسل عندما يكتشف “عبدربه” الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد العوضي، خيانة أقرب الشخصيات له.

يقدم بطولة العمل الفنان أحمد العوضي، رياض الخولي، وفاء عامر، دينا فؤاد، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وفاء مكي، أحمد صيام.

مسلسل حق عرب

مسلسل مليحة

تدور أحداث المسلسل حول فتاة فلسطينية تسمي مليحة كانت تعيش في ليبيا بعد تركها لفلسطين مع جديها بعد أحداث الانتفاضة عام 2000، وذلك بسبب تدمير الاحتلال لمنزلهم.

يشارك في بطولة العمل ميرڤت أمين، دياب، ماجدة زكي، أشرف زكي، أمير المصري، حنان سليمان، أحمد السعدني، سارة عبد الرحمن، وغيرهم من الفنانين.

مسلسل مليحة

مسلسل مسار إجباري

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول الشقيقين حسن وحسين، اللذين يكتشفان سرًا كبيرًا يغير حياتهما تمامًا.

يقدم بطولة العمل أحمد داش، عصام عمر، بسمة، صابرين، ياسمينا العبد، نور إيهاب، مي الغيطي، محمود البزاوي، خالد الصاوي، محمد لطفي، جوري بكر، رشدي الشامي.

مسلسل مسار إجباري

مسلسل كامل العدد 2

تدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعى كوميدي، حول الزوجين ليلى تيمور، وأحمد مختار، وفي هذا الجزء تظهر مشاكل جديدة تتعلق بأبنائهما، وحياتهم الزوجية.

يشارك في بطولة العمل الفنان شريف سلامة، دينا الشربيني، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، إسعاد يونس، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، تميم عبده، حمزة دياب، عمرو جمال، وغيرهم.

مسلسل كامل العدد 2

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock