فنًٌ

رمضان 2024 - أمير كرارة دكتور في مسلسل بيت الرفاعي

رمضان 2024 – أمير كرارة دكتور في مسلسل بيت الرفاعي

كتبت:- بسنت علي

يستكمل الفنان أمير كرارة تجهيزاته لمسلسله الجديد بعنوان “بيت الرفاعي” والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم 2024، وسيجسد الفنان أمير كرارة شخصية طبيب.

المسلسل مكون من 30 حلقة وطاقم العمل إلي الآن لم يكتمل حيث تحاول الشركة المنتجة لإستكمال طاقم العمل .. يشارك في المسلسل الفنان سيد رجب والفنان أحمد رزق، المسلسل يدور في إطار إجتماعي .. من تأليف بيتر ميمي، هند عبد الله، عمرو أبو يزيد .. وإخراج أحمد نادر جلال.

ويذكر أن آخر الأعمال الدرامية للفنان أمير كرارة مسلسل يحمل عنوان “سوق الكانتو” الذي عرض في السباق الرمضاني عام 2023 .. تدور الأحداث في إطار درامي حول طه القماش وعائلته وهما من كبار تجار الأقمشة .. والخلافات التي بين طه وباقي التجار في السوق .. بالإضافة إلي راوية التي تجبرها الظروف على التواجد في  السوق.

تعرف أيضاً على- فيلم واحد تاني يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على منصة نتفليكس

مسلسل سوق الكانتو

شارك في المسلسل بجانب النجم أمير كرارة، مي عز الدين، محمود البزاوي، فتحي عبد الوهاب، سلوي عثمان، مها نصار، ضياء عبد الخالق، شريف إدريس، غفران محمد، عبد العزيز مخيون، محمد عبد العظيم، ثراء جبيل .. المسلسل من تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي.

والجدير بالذكر أن آخر الأعمال السينمائية للفنان أمير كرارة فيلم بعنوان “البعبع” وقام بتجسيد شخصية “سلطان البعبع” .. شارك بالفيلم عدد من النجوم أبرزهم ياسمين صبري، محمد أنور، باسم سمرة، محمد محمود، محمد عبد الرحمن، ضياء عبد الخالق، إنعام سالوسة، وغيرهم من الفنانين .. من تأليف إيهاب بليبل، إخراج حسين المنباوي.

فيلم البعبع

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock