فنًٌ

ديو جديد يجمع رامي صبري وروبي معًا

ديو جديد يجمع رامي صبري وروبي معًا

كتبت:- شهد خالد زكي

طرحت الفنانة الشهيرة روبي أغنيتها الجديدة “أضحك” عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، والتي تجمعها مع المطرب رامي صبري .. وحققت الأغنية حتى الآن ٤٣ ألف مشاهدة، على الرغم من أنه تم طرحها اليوم، ولكنها حازت علي إعجاب الجماهير بشكل كبير.

والجدير بالذكر أن أغنية “أضحك” غناء كل من روبي ورامي صبري .. ومن ألحان إيهاب عبد الواحد، كلمات عليم، والكليب من إخراج حسام الحسيني، والتوزيع الموسيقي والميكس والماستر علي فتح الله.

وجاء هذا الديو بعد الحفل الذي قدمته روبي برفقة رامي صبري في السعودية الأسبوع الماضي .. حيث إنهم قدموا حفلًا كبيرًا ضمن الحفلات الصيفية في المملكة العربية السعودية، ووسط حضور جماهيري كبير.

وأحيت روبي حفلًا عالميًا من حيث تجهيزات الحفل، وحضر الحفل جمهور من الجنسيات العربية المختلة، وذلك ضمن فعاليات تقويم جدة.

ديو جديد يجمع رامي صبري وروبي معًا
ديو جديد يجمع رامي صبري وروبي معًا

تعرف أيضاً علي – أحمد جمال يقيم حفلًا غنائيًا يوم 30 أغسطس

افتتحت روبي بأشهر أغانيها “ليه بيداري كده”، وسط صيحات وهتافات جماهيرها ومحبيها، الذين رددوا معها كلمات الأغنية، وعبروا عن حبهم لها.

أشارت روبي إلى سعادتها بهذا الاستقبال العظيم، وحبها لجمهور جدة، قائلة : “يا جمالكم يا جمهور جدة العظيم، شرف ليا إني بغنيلكم”.

وفي سياق أخر طرح المطرب رامي صبري ثاني أغنيات الصيف مؤخرًا، بعنوان “كعبك علي”، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” .. وتخطت الأغنية حاجز الـ 2 ونصف مليون مشاهدة، وهي من ألحان رامي صبري، وكلمات تامر، وتوزيع موسيقى جلال حمداوي.

وطرح رامى مؤخرًا أغنية بعنوان “ملك الفرفشة” من ألحانه .. ومن كلمات تامر حسين، وتعاون من خلالها لأول مرة مع الموزعين الموسيقيين أحمد خليل وكريم شيندى .. وتقترب الأغنية من تحقيق ال٢ مليون ونصف مشاهدة عبر قناته الرسمية على “اليوتيوب”.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock