فنًٌ

دينا أحدث المنضمين لـ قائمة أبطال فيلم “كتف قانوني”

دينا أحدث المنضمين لـ قائمة أبطال فيلم “كتف قانوني”

كتبت: يوأنا ملاك

انضمت الفنانة دينا إلي أبطال فيلم كتف قانوني، الذي تقوم الفنانة هالة صدقي ببطولة هذا الفيلم .. وسوف يبدأ تصوير الفيلم خلال الأيام القادمة، حيث يقوم المخرج سامح عبدالعزيز بتكملة قائمة النجوم المشاركين في العمل كضيوف شرف.

أما عن أبطال الفيلم فهم هالة صدقي، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، كريم عفيفي، دينا، شيرين رضا، محمد رضوان .. وباقة من النجوم اللامعيين الآخرين، ومن تأليف هشام هلال، وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبدالعزيز.

دينا أحدث المنضمين لـ قائمة أبطال فيلم “كتف قانوني”

على الجانب الآخر كان فيلم العميل صفر هو آخر أعمال دينا التي شاركت بها ويعرض الآن في جميع دور العرض، من بطولة أكرم حسني .. فيدرا، منذر رياحنة، إسماعيل فرغلي، بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، أيمن الشيوي، وفكرة أكرم حسني، تأليف وائل عبدالله، إخراج كريم العدل.

تعرف أيضاً علي.. بدء تصوير مسلسل “منجم دهب” استعدادًا للعرض في الأوف سيزون

ودارت أحداثه في إطار كوميدي حول فرد يعمل كأمن يحلم أن يكون مثل جيمس بوند، لكنه كل محاولاته تبوء بالفشل .. ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

ومؤخراً شاركت دينا في فيلم الدعوة عامة وعرض العام الماضي وكان من تأليف أحمد عبد الوهاب .. ومن إخراج وائل فرج، أما عن الأبطال فهم محمد عبد الرحمن توتا، أسماء أبو اليزيد، أحمد الفيشاوي، سوسن بدر، محمد رضوان، دينا، ونجوم آخرين.

وكانت تدور أحداثه في إطار من الكوميدية حول شاب يُدعى معتز، تدعي عليه والدته دعوة تكون من نصيبه هو وكل من يكون معه ليتعرض في حياته لأزمات ومشاكل كثيره.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock