فنًٌ

خاص/ مصطفى دمرداش يكشف كواليس مسلسل نعمة الأفوكاتو

خاص/ مصطفى دمرداش يكشف كواليس مسلسل نعمة الأفوكاتو 

كتبت:- يوأنا ملاك

كشف الفنان مصطفى دمرداش تصريحات خاصة لموقع ymc عن مسلسله الجديد “نعمة الأفوكاتو”، حيث صرح أنه انتهى من التصوير مؤخرًا، وتحدث أنه يُجسد دور بندق من حارة شعبية من منطقة شبرا، ويعمل في محل بقالة، وقريب من نعمه ودائمًا يجلب لها طلباتها الخاصة.

خاص/ مصطفى دمرداش يكشف كواليس مسلسل نعمة الأفوكاتو خاص/ مصطفى دمرداش يكشف كواليس مسلسل نعمة الأفوكاتو

مصطفى دمرداش يتحدث عن كواليس مسلسل نعمة الأفوكاتو

أما عن كواليس التصوير، فقال: “الكواليس حلوه جدا، وانبسط جدا بالشغل، والكاست جميل اوووي وهو نفس الكاست لمسلسل جعفر العمده”

واستكمل: “وبشكر بشكل خاص استاذ محمد سامي المخرج الجميل، وعلى دعمه ليا واستاذ محمد محي وترشيحه لي في الدور، وبجانب أستاذ محمد جمال شئون ممثلين هو بمثابة أخ كبير لي وانا بعزه جدا، بالإضافة إلي ياسمين مجدي مديرة إدارة الإنتاج هي أختي ودايمًا كانت في ضهري، وشكرا علي ووقوفها بجانبي ومساعدتها لي”.

خاص/ مصطفى دمرداش يكشف كواليس مسلسل نعمة الأفوكاتو

ويُذكر أن المسلسل من بطولة مي عمر، كمال أبو رية، أروى جودة، أحمد زاهر، سامي مغاوري، سلوى عثمان، تأليف مهاب طارق، إخراج محمد سامي.

تعرف أيضًا على – الفنان دياب في مطروح من أجل تصوير مشاهد من مسلسل مليحة

جعفر العمدة آخر أعمال مصطفى دمرداش

وشارك مصطفى في موسم رمضان السابق في مسلسل جعفر العمدة، وهو من بطولة محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، هالة صدقي، أحمد داش، منة فضالي، تأليف وإخراج محمد سامي.

ودارت أحداثه حول جعفر صاحب شركة مقاولات، وسرعان ما يدخل في صراعات عديدة مع منافسيه، ينتج عنها خطف ابنه، ومتزوج من ثلاث سيدات، ولكنه قرر الزواج من عايدة، ويظل يبحث عن ابنه حتى يجده.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock