فنًٌ

حفل غنائي مشترك بين زياد برجي ورودج وميشال فاضل في لبنان

كتبت: سلام مروان الحسين

يستعد الفنان زياد برجي لإحياء حفل غنائي مشترك مع دي جي رودج والبيانست ميشال فاضل بمنطقة فقرا في لبنان ضمن حفلات موسم الصيف المقبل يوم 16 أغسطس وأعلنت الشركة المنظمة للحفل عن بوستر الحفل.

أبرز تصريحات زياد برجي في راديو إنرجي

صرح الفنان اللبناني زياد عدة تصريحات أثناء استضافته في برنامج طريق ثالث على راديو إنرجي قائلا: والدي ربى 8 أطفال بمنزل صغير وقرر أن يربينا بأفضل شكل وتنازل عن موهبته على الرغم من امتلاكه صوت جيد واكتسبت حب الموسيقى من والدي .

زياد برجي

وأضاف: عن علاقتي بأولادي أتحدث كثيرا معهم على الرغم من صغر أعمارهم وحرصت على وجود ثقة كبيرة بينا وبسبب التزامي معهم أصبحت ملتزما بشكل أكبر في الصلاة وتابع قائلا: الناس غير الجيدة ضرورة في الحياة بسببهم بنتحسن كثيرا أنا لولا موقف السرقة الذي تعرضت له ما كنت قد أسست شركتي الخاصة وكشفت حقيقة كل الأشخاص من حولي.

تعرف أيضاً علي..شبيه نور الشريف يثير الجدل على السوشيال ميديا

زياد برجي يتحدث. عن الأعمال الدرامية والسوشيال ميديا

 

تحدث زياد برجي عن الأعمال الدرامية التي تأثر بها قال هناك الكثير من الأعمال ولكن تظل مشاعري نحو مسلسل رأفت الهجان الأعلى دائما .

زياد برجي

وعن السوشيال ميديا في حياته قال برجي: السوشال ميديا وسيلة مش هدف لتسويق الأفكار والأعمال الجديدة في بالسوشيال ميديا الكثير من أعمالي نجحت على الرغم من أنها قديمة.

والجدير بالذكر أن أحدث أعمال زياد برجي أغنية”اليوم يومي”

ألحان: ريان برجي

توزيع : تيم

كلمات: جيلبير أبي ناصيف

إخراج: جان كلود ديب.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock