فنًٌ

حفل جديد لمدحت صالح ضمن مشروع الأساتذة

حفل جديد لمدحت صالح ضمن مشروع الأساتذة

كتبت: بسنت علي

أعلن الفنان “مدحت صالح” عبر حسابه الخاص على تويتر آخر التجهيزات الخاصة بحفله الجديد ضمن مشروع الأساتذة .. وأرفق الفنان”مدحت صالح” مع تعليقه الذي أعلن فيه عن تفاصيل الحفل الجديد بصورة مع رئيس دار الأوبرا المصرية الدكتور “خالد داغر” .. خلال جلسات التجهيز للحفل.

عقب النجم “مدحت صالح” على الصورة قائلاً :”بدء الترتيب و التجهيز لحفل الأساتذة 2، إنتظروا الجديد يوم 29 سبتمبر على مسرحة النافورة بدار الأوبرا المصرية…بحبكوا”.

شارك الفنان “مدحت صالح” في مهرجان القلعة الدولي للموسيقي و الغناء في دورته ال 31  و قدم أغاني محببه لجماهيره بقيادة المايسترو “أحمد عامر” .. بالإضافة إلى فقرة المغنية السورية “فايا يونان” التي تألقت في الحفل بعدة أغاني .. مثل”يا زهرة في خيالي، مثل اليوم ” كما أنها تصدرت تريند جوجل بعد إنتهاء الحفل.

حفل جديد لمدحت صالح ضمن مشروع الأساتذة

يضم مسرح المحكي بمهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقي و الغناء في دورته ال 31 فعاليات و عروض كثيرة و مميزة .. مثل :فرقة وسط البلد ،نادية مصطفي ، هاني شاكر ،نسمة محجوب ،هشام عباس،مصطفي حجاج،غالية بن علي ، فرقة التشيللو state of hermony, فايا يونان ،سيمون ، أوركسترا القاهرة السيمفوني، مني بوركهارد .

تعرف ايضاً علي..محمد محسن وعبير نعمة الليلة بمهرجان القلعة

شارك في الحفل عدد من النجوم أبرزهم النجم “وليد توفيق” الذي بدأ الحفل بأغنية “ما احلاها السمرا” و “نقسم القمر .. وحدك حبيبي،دقة قلبي الميال،عشقك عذاب، وختم الحفل بأغنية “أنزل يا جميل”.

شارك أيضاً المطرب الشاب “أحمد جمال” الذي أقيم حفله في 30 أغسطس الشهر الماضي ،من آخر أعمال الفنان “أحمد جمال” .. اغنية “أنا أشتريت” التي طُرحت الشهر الماضي على منصة يوتيوب.

القائم على تنظيم و إقامة مهرجان القلعة الدولي للموسيقي والغناء  الدكتور “خالد داغر” رئيس دار الأوبرا المصرية .. وزارة السياحة والآثار المصرية.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock