فنًٌ

جوري بكر: وصلت حرارتي لـ 40.. ورقصت مع شاروخان

جوري بكر: وصلت حرارتي لـ 40.. ورقصت مع شاروخان

كتبت:- رحمة خيامي

حلت الفنانة جوري بكر، ضيفة في برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه إسعاد يونس من خلال قناة DMC وتحدثت الفنانة جوري عن مقتطفات من حياتها الخاصة والعملية.

عرضت حلقة جوري بكر مع الإعلامية إسعاد يونس اليوم 11 من شهر يوليو فى تمام الساعة 11 مساءًا ويعرض البرنامج كل يوم إثنين وثلاثاء ويتم إعادة الحلقة يوم السبت فى تمام الساعة 12:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة.

تحدثت الفنانة جوري بكر عن تصدرها تريند باستمرار، مستنكرة أنها تقوم بعمل دوشه في السوشيال الميديا مُعلقة: “لما بكح بيكشفوني” وأنها كلما نشرت شئ يتحول إلى خبر، نافية أنها تقوم بعمل قلق على السوشيال ميديا.

عبرت الفنانة جوري بكر عن ضيقها بسبب التعليقات خارجه وغير ملائمة التي تتلقاها على صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي تجدها مشيرة أنها تجعلها تبكي في بعض الأحيان مُعلقة: “بتشتم فى الكومنتات بألفاظ وحشة، ولو شفت كومنت مش لطيف بقعد اعيط”.

وعبرت عن استيائها من الشائعات الكثيرة التي يتم نشرها عبر السوشيال ميديا بشأن الفنانين والمشاهير.

طلبت الإعلامية إسعاد يونس من الفنانة جوري بكر، عدم الاكتراث لهذه الأمور مشيرة أنها قرأت خبر وفاتها وهى على قيد الحياة من قبل من مصادر مجهولة ولكنها لم تهتم.

أما عن عملها السابق فكانت ببداية الأمر مودل في “دبي” ثم تركتها وعملت كـ مذيعة في الإمارات وقدت الكثير من البرامج، مؤكدة أنها تعرضت لتحديات في أول برنامج لها بعنوان “الفنون القتالية” مُعلقة: “كانوا عايزين واحده بتعرف ترتجل ودا كان تحدي كبير بالنسبالي”، ثم بعدها قدمت برنامج هندي ورقصت مع شاروخان في إحدى الحلقات.

تعرف أيضاً علي – ويجز يتعرض لإنتحال الشخصية “أتمني الناس تاخد بالها من الاحتيال”

عن دخول الفنانة جوري بكر، إلى عالم التمثيل مؤكدة أنّه حلم كبير بالنسبة لها مشيرة إلى حظها الجيد حيث لعبت دور في مسلسل البرنس مع المخرج محمد سامي، كانت دائمًا معه على اتصال ليخبرها فور إيجاد فرصة جيدة لها وبالفعل كانت في مسلسل البرنس.

أما عن مشهد نهاية قصتها بمسلسل “جعفر العمدة” الذي أبدعت فيه بإشادة الجمهور وبذلت مجهود كبير به، وصلت حرارتها به لـ 40 درجة وقامت بأخذ حقنه فولتارين.

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان

المشهد هو سيرها بالشارع منهارة تبكي بعدما خسرت كل شئ زوجها وأخيها وأسرتها ومكانتها واستطاعت أن تصل شعورها للجمهور بدون كلمة واحدة.

عن المشهد الذي جهدها وتعبها نفسيًا كان مشهد وقوفها أمام “سيد العمده” لتطلب مغفرته والسماح عما فعلته به.

شاركت الفنانة الصاعدة جوري بكر، فى رمضان الماضي 2023 بمسلسل”جعفر العمدة ” من بطولة محمد رمضان وإخراج محمد سامي الذي رشحها.

فكرة المسلسل حول أب يدعى جعفر يبحث عن إبنه الذي خُطف لمدة 19سنة وبعد هذه الحادثه قام بمنع زوجاته الثلاثة من الإنجاب ، ويدخل في العديد من الازمات خلال بحثه عن نجله  ويتعرف على إمرأة جديدة تدعى “عايده” ويتزوجها وتتوالى الأحداث.

ضم المسلسل الكثير من النجوم: محمد رمضان، جوري بكر، إيمان العاصي، هالة صدقي، أحمد داش مي كساب، منة فضالي، منذر ريحانه، دعاء حكم، أحمد فهيم، حسني شتا، تأليف وإخراج محمد سامي.

شاهد أيضاً – ما هي توقعاتك لفيلم ع الزيرو ؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock