فنًٌ

تهجير الفلسطينيين في برومو مسلسل مليحة ينال إعجاب الجمهور 

تهجير الفلسطينيين في برومو مسلسل مليحة ينال إعجاب الجمهور

كتبت:_ آية محمد جمال

ينتظر الكثير عرض مسلسلات النصف الثاني من رمضان، ومنها مسلسل مليحة، بطولة الفنان دياب والفنانة ميرفت أمين الذى تدور قصة حول أحداث حقيقيه، ومن المقرر عرض العمل عبر قنوات dmc، وon، وcbc، والحياة، بدءًا من النصف الثاني من الموسم الرمضاني، المقرر أن يكون يوم 26 مارس الجاري، بجانب منصة watch it الإلكترونية.

شاهد أيضاً..

تفاصيل برومو مسلسل مليحة

وطرحت منصة watch it، البرومو التشويقي الأول لمسلسل مليحة، وذلك عبر الحساب الرسمي بمنصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وبدء برومو مسلسل مليحة بمشاهد التهجير التي يتعرض لها الفلسطينيين من بلادهم، وعلى وجوههم الأسى والحزن والخذلان، وكان من بينهم الطفلة مليحة، التي يحملها والدها على كتفيه، لتبدأ معه رحلة التهجير، في انتفاضة عام 2000 بسبب الإحتلال الإسرائيلي.

شاهد أيضاً..

والجدير بالذكر أن مسلسل مليحة، تدور أحداثة حول القضية الفلسطينية، الذى تعد للمرة الأولى في الدراما العربية، ومعاناة التهجير، وتدور أحداثه حول الفتاة الفلسطينية التي تدعى “مليحة”، وتجسدها الفنانة الفلسطينية سيرين خاص، التي جرى تهجيرها مع أسرتها في طفولتها، وانتقلوا للعيش فى ليبيا، وتتعرف على الضابط أدهم “دياب”، عن طريق الصدفة في رحلتهم للعودة لأراضيهم من خلال المعابر الحدودية المصرية.

والعمل من بطولة:” دياب، وميرفت أمين، وعلي الطيب، وسيرين خاص، وأمير المصري، وآخرين، من إخراج شريف عرفة، وتأليف رشا عزت الجزار.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock