فنًٌ

تكريم صبا مبارك في ميدفست مصر

تكريم صبا مبارك في ميدفست مصر

كتبت: سلام مروان الحسين

تكريما لمسيرتها الفنية قررت إدارة ملتقى ميدفست مصر تكريم الفنانة صبا مبارك وذلك ضمن دورته السادسة التي ستقام من تاريخ 12 لـ 15 سبتمبر المقبل بالجامعة الأمريكية .

شاهد أيضاً…..

تصريح مينا النجار مؤسس ملتقى ميدفست مصر

صرح مدير ملتقى ميدفست قائلا: سعداء باختيارنا للنجمة والمنتجة الأردنية صبا مبارك لتكريمها بجائزة الملتقى والتي تمنح سنويا الشخصيات السينمائية المتميزة التي تساهم بالارتقاء بالفن السينمائي فهي فنانة أردنية تمتلك مسيرة ثرية في السينما والمسرح والتلفزيون .

وتابع: صبا حالة فنية مختلفة استطاعت بموهبتها أن تجعل المشاهد يرى فيها نفسه من خلال الأدوار التي تجيد اختيارها بذكاء فدخلت قلوب الوطن العربي والشعب المصري وشخصياتها المتنوعة.

شاهد أيضاً….

صبا مبارك سعيدة بهذا التكريم

عبرت صبا مبارك عن سعادتها بالتكريم قائلة: سعيدة بهذا التكريم من مهرجان ميد في مصر ولدي سبب إضافي للسعادة أن هذا التكريم من مهرجان يكرس نفسه للدمج بين عالم صناعة الأفلام والموضوعات الاجتماعية من منظور مختلف وهي مبادرة نحتاجها في مجتمعاتنا العربية وأسعى دوما للاهتمام به في أعمالي.

نبذة عن ملتقي ميدفست مصر

ميدفست مصر هو ملتقى سينمائي للأفلام القصيرة ويعتبر هو الأول من نوعه في العالم العربي حيث يستهدف تقديم الفعاليات المرتبطة بالصحة والقضايا الاجتماعية في الأفلام عبر عرض مجموعة مختارة من الأفلام القصيرة الدولية يعقبها مناقشات عن محتوى قضية الفيلم ومنظوره ومن وجهة نظر الجمهور.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا…..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock