فنًٌ

تكريم حنان مطاوع في مهرجان الإسكندرية السينمائي

تكريم حنان مطاوع في مهرجان الإسكندرية السينمائي

كتبت: سماح جمال محمود

قامت الفنانة “إلهام شاهين” بتسليم تكريم الفنانة “حنان مطاوع”، وكان ذلك في حفل إفتتاح الدورة الـ39 لمهرجان الإسكندرية السينمائي .. في دول البحر المتوسط، ويقام ذلك المهرجان حالياً في مكتبة الأسكندرية العريقة.

وقالت الفنانة حنان مطاوع أثناء تكريمها: إنها ممتنه جدا، وإنها ليست صغيرة في السن ولكنها صغيرة وسط حضور العمالقة والأساتذة .. وهى شخص خجول ولكن الفن أعطى لها إتزان نفسي.

وأستكملت الحوار: إن الإنسانية ستظل إنسانية إذا أخذ الفن علي محمل الجد، وقامت بشكر الناقد السينمائي الأمير “أباظة” صاحب الحفل .. ومهرجان الإسكندرية لما له مكانه في قلبها، وأن الجائزة مختلفة لأن من قدمها لها هي الفنانة الكبيرة “إلهام شاهين”.

حنان مطاوع
مهرجان الإسكندرية السينمائي

تعرف أيضاً علي..اليوم – إنطلاق فعاليات الدورة الـ 39 من مهرجان الإسكندرية السينمائي

وعن الدورة 39 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط:
حملت الدورة الـ 39 من مهرجان الإسكندرية لقب الفنانة “إلهام شاهين” التي تم منحها لقب رئيس شرف المهرجان، ومن المفترض أن يستمر المهرجان من يوم 1 أكتوبر حتى 5 أكتوبر الجاري، وسيتم خلال هذه الدورة مشاركة 120 فيلماً من 25 دولة، وتم اختيار الفيلم القصير “فاطيما” في إفتتاح المهرجان .

أما عن الفنانين الذي تم تكريمهم، أبرزهم: الفنانة “حنان مطاوع”، والمخرج من أصل مصري “كوستاس يوناني “، والفنان المصري “خالد زكي”، ومن فرنسا النجمة “كارولين سيلول”، والمنتج الفرنسي “جون لوليفي” .

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock